القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر الأخبار [LastPost]

تحميل اغنية ضيعتي وقتي

البشير عبدو ضيعتي وقتي

اغنية جديدة علي قناة سعد لمجرد لكن من غناء البشير عبدو، اغنية البشير عبدة هذه ليس اولي اغنية له، لكن قد غني من فترة اغنية تجمعه مع سعد لمجرد وهو من مواليد المغرب، واسمة الحقيقي البشير لمجرد، من مواليد مارس 1958، وهو مطرب وممثل مغربي وله العديد من الاعمال الفنيه والسينمائية.

ومنذ ان تم اطلاق اغينة البشير عبدو علي اليوتيوب، الاغنية تصدرت التريند وحصلت علي 500 الف مشاهدة وهذا فقط خلال 6 ساعات، والجدي بالذكر ان البشير عبدو متزوج، من الممثلة المغربية نزهة الركراكي، التي ٱلتقاها في دولة تونس، خلال أسبوع ثقافي برفقة عدد من الممثلين والموسيقيين المغاربة، واولادهم كل من علي لمجرد والفنان المغربي سعد لمجرد.

تحميل اغنية والد سعد لمجر

قال سعد لمجرد عن اغنية والدة البشير، اغنية ضيعتي وقتي، في فيديو ترويجي للأغنية عبر حسابه على موقع "إنستجرام"، فرحتي كبيرة بابا حبيبي بقرب صدور أغنيتك، ضيعتي وقتي، هذا العمل الذي هو من إخراج الصديق والأخ الفنان المغربي الكبير رشيد الوالي، ومن ألحان وكلمات وتوزيع أخي الغالي الأستاذ جلال الحمداوي.

وكانت أخر أعمال سعد لمجرد، أغنيته "السهرة صباحي" التي تجمعه بالنجم التونسي صابر الرباعي، والموزع الموسيقي ريدوان، وتم طرحها عبر موقع الفيديوهات "يوتيوب" في 10 يوليو الماضي، وحققت حتى الآن نحو 9.5 مليون مشاهدة.

تنزيل اغنية ضيعتي وقتي

تعليقات