القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر الأخبار [LastPost]

وفاة دلال عبد العزيز

وداعاً دلال عبد العزيز - عزاء دلال عبد العزيز
دلال عبد العزيز 

حقيقة وفاة دلال عبد العزيز

منذ ساعات قليلة انطلق هشتاج الحزن علي مواقع التواصل الاجتماعي، والذي تم اطلاقة من قبل اسره الفنان الراحل، سمير غانم رحمة الله، عن خبر وفاة الفنانة المصرية الكبيرة دلال عبد العزيز، وفاة دلال عبد العزيز خبر حقيقي لا شك فى تكذيبة، لان الخبر صدر من ايمي سمير غانم ودنيا سمير غانم من خلال البوست الذي تم مشاركتها علي حسابتهم علي مواقع التواصل الاجتماعي.

وبعد إشهار خبر وفاة دلال عبد الغزيز، زوجة الراحل الفنان الكبير سمير غانم الذي توفي الشهر الماضي، وكان الخبر قيد الكتمان حيث لا تدري دلا عبد العزيز بوافاة زوجها ذلك خوفاً علي تدهور حالتها الصحية، الا ان القدر لا يفرق بين حبيب ولا غالي، القدر غلاب له موعد ياتي ومكتوب علي كل انسان ان يفارق الحياه في الثانيه المحددة له فى الدنيا ليترك كل من حولة وكل من يحب ويرحل عن عالم الدنيا ويكون بين يدي الله عز وجل.

وداعاً دلال عبد العزيز

نعى الهضبة عمرو دياب، الفنانة الراحلة دلال عبد العزيز، التى وافتها المنية اليوم، السبت، بعد صراع طويل مع المرض، وكتب الهضبة عبر حسابه على تويتر "خالص عزائى لوفاة الفنانة الكبيرة دلال عبدالعزيز، رحمها الله وألهم العائلة الصبر والسلوان".

كما نعى المطرب بهاء سلطان، الفنانة دلال عبد العزيز،"الفنانة القديرة دلال عبدالعزيز فى ذمة الله، إنا لله وإنا اليه راجعون ربنا يرحمها ويغفر لها ويدخلها فسيح جناته"، وقال السيناريست عمرو محمود ياسين "إنا لله وإنا إليه راجعون.. وداعا الفنانة الكبيرة دلال عبد العزيز وخالص العزاء للأسرة.. أسالكم الدعاء".

رحلة دلال عبد العزيز مع المرض

دلال عبد العزيزالبالغة من العمر 61 عاما،أصيبت بفيروس كورونا، أواخر شهر أبريل الماضي، ونقلت لمستشفى في التجمع الخامس، بينما نقل زوجها الراحل الفنان سمير غانم لمستشفى آخر في المهندسين، قبل أن يرحل متأثرا بإصابته بالفطر الأسود. وقبل الوفاة كان هناك اقتراح طبي بزرع رئة جديدة للفنانة دلال عبد العزيز، إلا أن هذا الاقتراح قوبل بالرفض من أسرتها نظرًا لخطورة العملية.

دلال عبد العزيز

دلال عبد العزيز من مواليد عام 1960، وهي ممثلة مصرية تخرجت من كلية الزراعة في جامعة الزقازيق في محافظة الشرقية، لكنها غيّرت مسار حياتها المهنية إلى التمثيل. ونالت العديد من الشهادات الأخرى مثل البكالوريوس في الإعلام، من جامعة القاهرة، وإجازة جامعية في اللغة الإنجليزية، بالإضافة إلى دبلوم في العلوم السياسية.

وتعود بداية دلال عبد العزيز الفنية إلى عام 1977، حيث شاركت في مسلسل "بنت الأيام" الذي أخرجه نور الدمرداش، وتمكنت من إثبات نفسها في المجال الفني، إلى أن وقفت ذات يوم أمام عملاق الكوميديا، سمير غانم، في مسرحية "أهلا يا دكتور" عام 1981، وهنا صارت العلاقة العاطفية بين الاثنين، وتزوجا عام 1984، لينجبا الابنتين دنيا وإيمي.

وشاركت دلال عبد العزيز نحو اكثر من 200 عمل فني في السينما والمسرح والتلفزيون، وكان آخر أعمالها الفنية المشاركة في مسلسل "ملوك الجدعنة" الذي عرض في رمضان 2021.

تعليقات