القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر الأخبار [LastPost]

صور حفل زفاف نيللي كريم

صور عقد قران نيللي كريم يشعل مواقع التواصل
حفل زفاف نيللي

صور عقد قران نيللي كريم يشعل مواقع التواصل

منذ ساعات نيللي كريم تعقد عقد قرانها علي هشام عاشور بطل الاسكواش، صور نيللي كريم بالفستان الابيض تشعل مواقع التواصل، فستان نيللي كريم في حفل زفافها يلفت الانظار، ظهرت النجمة نيللى كريم بالصور من اجل استعدادتها للزفاف بعد ساعات، علي بطل الاسكواش هشام عاشور،وظهرت الصور نيللي كريم وهي تضع اللمسات الأخيرة للميكب استعداداً لفرحة نيللي كريم المنتظرة.

وكان من المفترض أن تقام الحنة يوم الأحد الماضى، على أن يقام عقد القران فى اليوم التالي لكن بعد خبر ، وفاة دلال عبد العزيز، قامت نيللي كريم بتأجيل فرحتها وعقد القران الي 3 أيام، حدادً علي فراق دلال عبد العزيز، على أن يقام خفل زفاف نيللي كريم اليوم الأربعاء.

صور فرح نيللي كريم 






فرح نيللي كريم علي هشام عاشور

وكانت نيللى كريم احتفلت بخطوبتها نهاية يوليو الماضى، على هشام عاشور، نجم الاسكواش السابق، فى وجود العائلة وبعض الأصدقاء المقربين، حيث فضلوا التكتم لحين موعد عقد القران.

هشام عاشور من افضل، لاعبى الإسكواش، فى العالم ومصنف من ضمن العشر الأوائل على اللعبة، وبعد اعتزاله اللعبة أقام فى أمريكا وأنشأ أكاديمية اسكواش هناك، إلا أنه بسبب ظروف جائحة كورونا عاد مرة أخرى إلى مصر.

وبعد عودة هشام عاشور إلى مصر أنشأ مع شقيقه رامى عاشور، بطل العالم العديد من الأكاديميات فى الإسكواش فى مصر، وحصل على العديد من ورش التمثيل فى هوليوود، كما شارك فى عمل فنى بمصر وهو مسلسل "حرب أهلية" مع النجمة يسرا فى رمضان الماضى، ويعد زواجه من النجمة نيللى كريم والذي  يعتبر الزواج الأول فى حياته.

مشاهدة فرح نيللي كريم

تعليقات