القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر الأخبار [LastPost]

حفيد عمر الشريف من المثلية الي الحمل

فضيحة حفيد عمر الشريف

فضيحة حفيد عمر الشريف

عمر الشريف جونيور، حفيد العالم عمر الشريف، يثير الجدل علي مواقع التواصل الاجتماعي بهذه الصور الغير لائقة بتاريخ عائلة عمر الشريف، حيث نشر صورة من قبل ايام علي حسابه علي منصة مشاركة الصور التابعة لشركة فيسبوك، انستجرام، صورة يظهر فيها وبطنة كبيرة جداً ومكتوب فوق الصورة انا حامل.

هذه الصورة اثارت جدل واسع وضجة كبيرة علي السوشيال ميديا، مما جعل الامر يصل الي الفاظ مسئية عبر الصورة التي نشرها، وغير ذلك فان حفيد عمر الشريف، قبل ان يرحل من القاهرة ويعيش الان فى الولايات المتحدة الامريكية، قل الجميع وأعلن بأنه مثلي الجنس، وهو ما جعله مثير للجدل والغضب وسط جمهور جده وجدته الفنانين الراحلين عمر الشريف وفاتن حمامة.

صورة حمل حفيد عمر الشريف


انا حامل واذا سالوك عن الاب فقل لهم ان الاب نانسي عجرم 

هكذا قد سخر حفيد عمر الشريف من الصورة التي نشرها علي حسابه الشخصي علي انستجرام مما جعل الصورة محل شك فى الامر مما جعل الغضب يعم علي جمهورة وجمهور فاتن حمامه وعمر الشريف.

حقيقة حمل حفيد عمر الشريف

ومع استمرار تداول الأخبار عن حمل حفيد عمر الشريف، كتب حفيد عمر الشريف، تدوينة أخرى عبر حسابه الشخصي، مضمونها "هل يمكن لأي شخص شراء كتاب تشريح أساسي لهم"، بالرغم انه، من أب مسلم وأم يهودية كندية الاصل، وشارك في مجموعة من الأعمال الفنية خارج حدود مصر، ويعيش حاليا بالولايات المتحدة الأمريكية، بعدما قضى فترة قصيرة بالقاهرة.

وحقيقة الخبر الذي تم تداولة عن حمل حفيد عمر الشريف، يقول ان هذا الخبر ليس الطبيعي، نعم انني ادعم المثلية وانا شاب مثلي لكن الحمل لايحدث هكذا، وان الصورة التي نشرتها كانت مجرد دردشة بين الجمهور والمتابعين وهذه البطن الكبيرة ظهرت فى ظل جائحة كورونا عندما كان الجميل ياكل ويجلس فى المنزل دون حركة.

تعليقات