القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر الأخبار [LastPost]

مدرسة الروابي للبنات

مسلسل مدرسة الروابي للبنات كامل

مشاهدة مسلسل مدرسة الروابي للبنات ايجي بست

المسلسل الاردني المتصدر التريند علي جوجل منذ انطلاقة، مسلسل مدرسة الروابي للبنات، حقق مسلسل مدرسة الروابي نسبة مشاهدة عالية منذ انطلاقة المسلسل من اعمال netflix، ويعرض علي منصة netflix الان، مشاهدة مسلسل مدرسة الروابي كامل netflix.

مدرسة الروابي للبنات، ومنذ انطلاق المسلسل واجه مسلسل مدرسة الروابي للبنات، انتقدات عديدة من شعب الاردن، حيث عبر حسين الخطيب نقيب الفنانين بالاردن. عن رفضه لمحتوى المسلسل، بسبب، اعتبارات أخلاقية ومهنية جمة، بينما انتقد عدد من المشاهدين احتواء المسلسل على مشاهد وأفكار وألفاظ اعتبروها لا تليق بالمجتمع الأردني.
ورغم ذلك الكم الهائل من الانتقدات إلا ان المسلسل يتم البحث عنه كل ساعة، علي محركات البحث، مما جعل المسلسل يتصدر التريند علي محركات البحث، وعلي مواقع التواصل الاجتماعي، كما ان شركة netflix، روجت للمسلسل بشكل ضخم جداً حتي يحصد اعلي نسبة مشاهدة وهذا تبين منذ انطلاق اعلان مسلسل مدرسة الروابي علي منصة يوتيوب.

احداث مسلسل مدرسة الروابي

مشاهدة مسلسل مدرسة الروابي للبناء كامل بجودة عالية، وتدور أحداث مسلسل مدرسة الروابي للبنات في 6 حلقات، حول فتاة تتعرض للتنمر في المدرسة، وتسعى إلى الانتقام ومواجهة الأمر بطريقتها الخاصة، ومن خلال الأحداث يسلط المسلسل الضوء على عدد من المشكلات التي تواجهها الفتيات وأسرهن في تلك المرحلة العمرية.







حيث يوضح مسلسل مدرسة الورابي الاردني، أبرز مشكلات التنمر وإساءة استخدام مواقع التواصل الاجتماعي، كما ان المسلسل يسلط الضوء بشكل واضح علي مشكلة التحرش الجنسي وجرائم الشرف في المجتمعات العربية، بالإضافة إلى وصمة العلاج النفسي.

تحميل مسلسل مدرسة الروابي للبنات كامل

مسلسل مدرسة الروابي، يشارك في بطولة المسلسل عدد من الفنانات من بينهم، ركين سعد، بالإضافة إلي أندريا طايع، نور طاهر، جوانا عريضة، سلسبيلا، يارا مصطفى وبالاشتراك مع الفنانة القديرة، نادرة عمران، والفنانة ريم سعادة، تأليف تيما وإسلام الشوملي وشيرين كمال، إخراج تيما الشوملي.

مسلسل مدرسة الروابي رغم كل الانتقدات الا انه مسلسل يستحق المشاهدة لان المسلسل يظهر امور بالفعل تحدث للبنات دون علم الاهل، وهناك بعض من البنات يتكلم وهنام من يصمت عن ذلك والصمت نوعين صمت بالرضاء والفضول لمعرفة هذا العالم الذي ينتهي اما بتدمير حياة البنت، والصمت الاخر لعدم جلب المشاكل وهذا لسوء ظن العائلة لعدم معرفتهم بهذه التكنولوجيا.

مسلسل مدرسة الروابي للبنات كامل

تعليقات