القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر الأخبار [LastPost]

تيك توك تطلق ميزة جديدة لزيادة الربح

افضل تحديث لمضاعفة الربح من تطبيق تيك توك

موضوع الربح من تطيق تيك توك، بقي امر فعلي وهناك الكثير من يبحث كل يوم علي محرك البحث عن، اسهل وسيلة للربح من التيك توك، افضل طرق الربح من التيك توك، ارباح تطبيق التيك توك، مضاعفة الربح من تطبيق التيك توك، سحب ارباح التيك توك، كل هذه الكلمات يتم البحث عنها بشكل يومي لتعلم الربح من تطبيق التيك توك.

وفي ظل هذه المميزات التي اطلقها تطبيق تيك توك، خلال فترة قليلة، وبالفعل فاز بربح عدد كبير من مستخدمي التطبيق علي مستوي العالم، حيث اصبح تطبيق تيك توك، يمثل الحياه فعلاً الان الكل اذا شعر بالملل قام بفتح التيك توك ومشاهدة بعض من مقاطع الفيديو الموجوده علي تيك توك.

مما جعل نسبة تحميل تطبيق تيك توك حول العالم تصل الي 50 مليون مستخدم للتطبيق، وهذا الرقم وصل اليه التطبيق فى فترة وجيزة، هذا بفضل الجوائز التي اطلقها تطبيق تيك توك لدعوة الاشخاص والربح من خلال الدعوات، ورابط تحميل التطبيق.

تحديث تيك توك الجديد ومضاعفة الربح

في فترة قصيرة نجحت منصة الفيديو TikTok، في أن تتحول إلى أهم منصات صناعة المحتوى على الإنترنت، و هذا يفرض على المنصة أن تقوم بتحسين خدماتها و إطلاق ميزات جديدة بشكل متواصل، و من أهم  المميزات التي يقوم بتطويرها TikTok هو الرفع من الربح عند استخدام تطبيق تيك توك وخصوصاً لصناع المحتوي من الفيديوهات.

وبالفعل تيك توك تختبر تلك الميزة لكي تقدمها خلال الايام القادمة، حيث أن منصة TikTok، تقرر من رفع مدة الفيديوهات المسموح للمستخدمين برفعها على المنصة، لتصل بذلك مدة الفيديوهات إلى 5 دقائق كحد أقصى، وهذا يساعد علي مشاهدات اعلي وربح اكثر.

وبالفعل تم الكشف عن التحديث الجديد لتطبيق تيك توك، الذي ما زال قيد الاختبار، لكن سوف يصل بشكل قريب، وهذا الخبر مؤكد كما وضحنا لكم قبل ذلك عن تحديث تيك توك والذي قررت فيه تيك توك رفع مدة الفيديو الي 3 دقائق تصوير ومشاركتة علي منصة تيك توك.

افضل تحديث من تيك توك لزيادة الربح من التطبيق

تعليقات