القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر الأخبار [LastPost]

صور سلمي الشيمي المثيرة للجدل

صور سلمي الشيمي المثيرة للجدل

سلمي الشيمي بالاحمر

سلمي الشيمي تفتح الستار من الجديد وتظهر بصور جريئة جداً، مما تزيد اثارة للجدل من الجديد علي مواقع التواصل الاجتماعي، حيث شاركت عارضة الأزياء سلمى الشيمي، المعروفة، فتاة سقارة، جمهورها على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات "انستجرام"، صور من أحدث جلسة تصوير لها.

حيث تظهر، سلمي الشيمي مرتدية فستان احمر، يظهر الجزء العلوي لجسدها شبة كامل، حيث صنفت من قبل المشاهدين انها صور جريئة جداً لكي تظهر بهذا الشكل المثير للجدل، وكتبت الشيمي علي صورها الجديدة "سلاماً علي من تشتت إليه النظرات و ذابت العيون فيه عشقاً".

صور سلمي الشيمي 2021








سلمى الشيمي، والذي جلعها تكون حديث السوشيال، هو السيشن الذي جلعها تلقب بفتاة سقارة، السيشن الذي تم تصويرة في أحد المواقع الأثرية بمنطقة سقارة، وعرفت من خلالها بفتاة الزي الفرعوني أو موديل سقارة الذي هز الرأي العام المصري حينها، وأثار الجدل بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي والسوشيال ميديا بكثرة.

وقرر المجلس الأعلى للآثار بتقديم بلاغ للنيابة العامة من أجل اتخاذ كافة الإجراءات ضد من قاموا بالتصوير في موقع أثري دون تصريح،وبالفعل تم التحقيق مع الموديل سلمى الشيمي حينها، وتم الإفراج عنها واليوم تقدم لنا جلسة التصوير الجديد "سلمي الشيمي بالاحمر".

حساب سلمي الشيمي 

تعليقات