القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر الأخبار [LastPost]

صور سمية الخشاب بالروب الاحمر

سمية الخشاب بالروب الاحمر
سمية الخشاب بالروب

سمية الخشاب بالروب الاحمر

سمية الخشاب بطل. التريند اليوم علي محرك البحث ومواقع التواصل الاجتماعي، سمية الخشاب بالروب الاحمر حاجة تانية خالص، كما قال معجبين ومتابعي سمية الخشاب، وهذه هي المفاجأه التي اعلنت عنها، سمية الخشاب، حيث خضعت النجمة سمية الخشاب لجلسة تصوير جديدة في أحد الفنادق بدبى، وارتدت فيها روب أحمر.

ونشرت الصور على حسابها بموقع التواصل الاجتماعي انستجرام لتثير الجدل مجدداُ بعد أسبوع من نشرها لجلسة تصوير أخرى مرتدية الروب الأبيض داخل غرفتها وكذلك في الحمام. صور سمية الخشاب بالروب الاحمر، اليوم الكل يبحث عن صور سمية الخشاب بالروب، ليشاهد عظمة جلسة تصوير سمية الخشاب بالروب الاحمر من داخل غرفه نومها، حيث تألقت النجمة سمية الخشاب فى جلسة تصوير الروب الاحمر، حيث ظهرت مرتدية روب احمر قصير مفتوح من الامام مع حذاء كعب عالي.

صور سمية الخشاب بالروب







حقيقة زواج سمية الخشاب من عمر كمال

وقبل موضوع تصوير بالروب، ظهرت بعض من الشائعات ان سمية الخشاب قد تزوجت من مطرب المهرجانات عمر كمال، خاصة بعد تعاونهما سويًا في مهرجان "أوعدك"، إلا أنها نفت ما تداول من أخبار حول هذا الشأن، حيث قالت سمية. "أنا كل ما بشتغل مع حد بيجوزنى له"، مشيرة إلى أنه لا صحة لهذا الكلام على الإطلاق.

وتوضوح سمية الخشاب الامر، من عدم رغبتها في الزواج مرة أخرى، مشيرة إلى أنها تعيش حياة مليئة بالرفاهية والمتعة ، فهى تحقق النجاحات بدون أن يقف أحد في طريقها أو يعطلها عن هدفها، مشبهة الفترة التي تعيشها الآن بالفترة "الملكية"، لذا فهى لا تفكر في الارتباط مجدداً.

تعليقات