القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر الأخبار [LastPost]

علي ربيع يعلن عن زواجة للمرة الثانية في السر

زواج علي ربيع من بنت خارج الوسط الفني
زوجة علي ربيع الثانية

زواج علي ربيع من بنت خارج الوسط الفني

امس كان علي ربيع حديث مواقع التواصل الاجتماعي، لامر الذي تم ربطة بوفاة دلال عبد العزيز رحمها الله، حيث تم الاعلان عن زاوج الفنان الكوميدي علي ربيع، نجم مسرح مصر، عن زواجة الثاني فى سرية تامة الامر الذي جعل البعض ينقلب عليه، كيف يتم ذلك في يوم دلال عبد العزيز.

بالرغم ان نيلي كريم، قد سبقت بخبر تاجيل حفل زفافها حدادً علي وفاة دلال عبد العزيز، لكن علي ربيع قد وضح الامر، بان كل شئ كان متفق عليه، وهذا مما جعل الامر يبدو سراً حتي لم يكن هناك حضور كبير من الوسط الفني وحفل الزفاف كان عائلي وبحضور اسره مسرح مصر فقط وبعض الاقارب فقط.

سبب انفصال علي ربيع عن زوجته الاول

في عام 2020، أعلنت ندى محمود، عودتها لزوجها الفنان علي ربيع ووالدته، وقالت عبر حسابها الشخصي علي انستجرام "النهاردة البوست ده لكل الناس اللي بتحبني، أنا وعلي ومليكة مع بعض دلوقتي، زي ما أنتم عارفين كان في خلافات أسرية بينا، وإحنا دلوقتي الحمد الله تخطينا كل الصعوبات دي، لمصلحة بنتنا أولًا وأخيرا ورجعنا لبعض".

وكان ممكن نتخطاها في زمن أقصر، النهارده بقول لأي حد زعل مني حقك عليا ولماما علي، كمان حقك عليا أنت في مقام ماما ولو زعلتى من تصرفي، ببوس رأسك زي مامتي وغالية عندي زي مامتي وإن حب علي ليكي ده اللي خلاني أحبه وبقول لعلي حب الناس لك مش من فراغ ده لأن ربنا بيحبك لصفاء قلبك وطيبته.

وبعد موضوع الرجوع الذي استمر 9 اشهر، انفصلت زوجة علي ربيع الاولي، في هدوء تام دون التصريح لأي وسائل إعلامية، كما أنها تقدمت بدعوات قضائية ضده خاصة بنفقة ابنتهما مليكة ، وبالفعل أصدرت المحكمة حكما بشأنها، ولكن علي ربيع يدفعها بالتقسيط وليست دفعة واحدة شهريا، ومن الواضح ان سبب الانفصال عدم توافق الزوجة مع ام علي ربيع.

علي ربيع يحتفل بزفافه للمرة الثانية

الفنان علي ربيع يحتفل بحفل زفافة على إحدى الفتيات، من خارج الوسط الفني، والتي تدعى سلسبيل قنديل، وذلك في سرية تامة، بحضور عددً من أصدقاءه المقربين، نجوم مسرح مصر. وحرص الفنان علي ربيع، على عدم نشر شيء علي السوشيال ميديا، وذلك مراعاة لشعور صديقته الفنانة دنيا سمير غانم.

تعليقات