القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر الأخبار [LastPost]

افضل طريقة لمعرفة سماعات airpods الاصلية من التقليد

طرق معرفة الاصل من التقليد فى سماعات airpods

الفرق بين airpods الحقيقية من المزيفة

كثير من الاشخاص يبحثون علي الانترنت وعلي جروبات فيسبوك، وعلي اليوتيوب عن طريقة مجربة لمعرفة اذا كانت السماعة الذي يود شرائها اصلية ام لا خصوصاً سماعات airpods الخاصة بشركة ابل، لان هناك الكثير من الاشخاص لا يعرفون الطريقة الصحيحة لمعرفة جودة السماعات الخاصة بابل.

وهناك كثير من الاشخاص تم النصب عليهم عند شراء سماعات ابل airpods برو، وعند وضع السريال الخاص بالسماعة علي موقع ابل الرسمي للتاكد اذا كانت السماعة اصلية ام لا ظهر له ان السماعة لا يوجد لها سريال من الاساس وهي غير مملكة لشركة ابل.

اذا هل هناك طريقة لكي تتاكد من اصل السماعه ام لا، نعم هناك اكثر من طريقة لكي تعرف اذا كانت السماعة الخاصة بهواتف ابل اصلية ام لا، وهذا ما سوف نقدمة لكم في هذا الشرح البسيط والذي استخدمته انا شخصياً للاتاكد من اذا كانت سماعة airpods اصلية ام لا.

طرق معرفة الاصل من التقليد فى سماعات airpods


1- سوف نقدم لكم ثلاثة طرق مجربة لمعرفة اذا كانت السماعه الخاصة بك اصلية ام تقليد، اول شئ هام يجب عليك ان تتاكدة من ان السماعه يوجد بها سريال من الداخل كما هو واضح في الصورة، حيث ان شركة ابل تقوم بطابعة السريال علي علبة السماع من الخارج وطباعته مرة اخري فى غطاء العلبة من الداخل، لان السماعات القليد ليس بها سريال من الدخل.


2- الطريقة الثانية وتعتبر هذه هي الاهم، ان السماعة الاصلية يتم التعرف عليها من خلال نظام الهاتف بمعني انها تظهر بهذا الشكل، وكل ما عليك ليك تفتح تلك القائمة........ الاعدادات ثم بعد ذلك اذهب الي عام، ثم بعد ذالك حول الهاتف، ثم بعد قم بفتح غطاء السماعه.

لو لاحظت فى الصورة علي جهة اليسار لم تظهر فيها السماعة، اما علي الصورة الموجهه عليها السهم الاحمر قد ظهرت السماعة، هذه الطريقة موجود فقط في السماعات الاصلية ولا تظهر داخل النظام الا اذا كانت اصلية، اما اذا كانت تقليد سوف لا تظهر بهذا الشكل.

3- الطريقة الثالثة اختبار السريال من علي موقع ابل وهو الدخول علي الرابط الموجود في اخر المقال، ووضع السريال الموجود في السماعة للتاكد من جودة السماعه ومعرفه اذا كانت اصلية ام لا.

فحص سيريال سماعه ابل

تعليقات