القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر الأخبار [LastPost]

اغنية انا المدرسة - رضا البحراوي

تحميل اغنية انا المدرسة

اغنية المدرسة

رضا البحراوي يطلق اغنية جديدة لسة طازة علي قناتة الرسمية، علي منصة يوتيوب، الاغنية التي كسرت الدنيا فى اقل من يوم، اغنية رضا البحراوي انا المدرسة، عشاق رضا البحراوي يبحثون الان علي محركات البحث لتحميل اغنية انا المدرسة Mp3.

ومن خلال هذا المقال نقدم لكم تحميل اغنية رضا البحراوي الجديدة، من خلال الرابط الذي تقدمة لكم شير مصر، الموجود اسفل المقال، وفي الفترة الماضية رضا البحراوي كان يمر ببعض المشاكل الي كانت بينه وبين حسن شاكوش مطرب المهرجان الشعبي، والخناقة التي ادت الي فضيحة لهم علي مواقع التواصل، لكن فى النهاية تم الصلح.

اغنية انا المدرسة لرضا البحراوي

ويتكلم رضا البحراوي فى هذه الاغنية عن الندالة، والكلام الذي يقال فى ضهر الشخص، وان هناك الكثير من يفعل هذا فى هذه الايام، وان الشخص كبير بذاته وكلامة، وان من يوجد حولة ليس لهم اي قيمة لانهم يرودين ان يتجه الي طريق خاطئ.

رضا البحراوي انا المدرسة، تحس ان فى الاغنية بيوجة رسالة مباشرة لشخص ما، لانه يتكلم عن حب الناس انه هو الاساس، وان الشخض بدون حب الناس ولا يسوي في هذه الدنيا، رضا البحراوي المدرسة تجعلة يتصدر التريند علي مواقع التواصل رضا البحراوي التريند النهاردة علي محرك البحث جوجل.

تحميل اغنية انا المدرسة

تنزيل اغنية رضا البحراوي انا المدرسة

تعليقات