القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر الأخبار [LastPost]

مواصفات ساعة Apple Watch Series 7

مواصفات ساعة Apple Watch Series 7

ايام قليلة ويقترب موعد المؤتمر الرسمي من شركة ابل، لاطلاق منتجات ابل الجديدة، هذا المؤتمر الذي سوف يتم عقده خلال منتصف شهر سبتمبر الجاري، والكل ينتظر المنتجات الجديدة المقدمة من شركة ابل، وبالاخص ساعة Apple Watch Series 7، وهاتف ايفون 13 الذي سيتم اطلاقة هذا العام.

والجدير بالذكر ان ساعة ابل، قد حققت نجاح كبير جداً منذ ان تم اطلاق اول نسخه منها فى عام 2015، حيث امن الأمرغير متوقع و ان هذا المنتج سيحقق نجاح كبير بالنسبة لابل، بالرغم ان الساعه استغرقت عدة أسابيع حتى تتوفر في المتاجر بكميات كافية، فور الاعلان عنها.

متي سوف تتوفر ساعة Apple Watch Series 7 فى الاسواق


والان محبو العلامة التجارية، ينتظرون الإطلاق الرسمي للساعة الذكية الجديدة Apple Watch Series 7، و التي ظهرت عنها معلومات جديدة خلال الأيام الماضية، لكن المعلومات التي تم الكشف عنها بأن انتاج هذه الساعة لن يكون على نطاق واسع.

حيث أن بعض إصدارات الساعة الذكية الجديدة لآبل Apple Watch Series 7 سيتم شحنها متأخر كما انها ستكون متوفرة بكميات صغيرة، وهذا يرجع الي نقص المكونات، و هو ما سوف ياخر توفرساعات Apple Watch Series 7، حيث انها سوف تأخذ بعض الوقت حتى بعد الإعلان الرسمي عنها.
  1. ⏪ اقرأ ايضاً: مواصفات ايفون 13
لكن الاهم من ذلك أن نسخة ابل واتش 7 الجديدة، ستتميز بأول تصميم جديد للساعات الذكية الخاصة بآبل منذ سنوات ، حيث ستأتي Apple Watch Series 7 يشاشة وحواف أكثر انسيابية عن النسخ الماضية، حيث ظهرت بعض التسريبان ان شكل الساعة الجديدة سيكون مماثل تمامً لشكل ايفون 13.

مواصفات ساعه Apple Watch Series 7


التحديث الجديد الذي سوف تاتي به الساعة، تم إضافة تقنية مراقبة نسبة السكر في الدم وهي الأولى من نوعها، فيما يمكن أن يكون طفرة في مراقبة حالات مرض السكري بسهولة أكبر، وسيتم مراقبة نسبة السكر في الدم عبر مستشعر بصري غير جراحي مدمج فى الساعة.

لكن ابل سوف تقدم للعالم طفرة جديدة مدمجة بتقنية مقدمة من ابل، وهذا من المستشعر البصري لقياس نسبة السكر في الدم، من تصميم أبل، وهو حل لمراقبة مستمرة على الجلد ولا يتطلب عملية زرع، و إن الشركة حصلت على براءات اختراع حول مراقبة نسبة السكر في الدم، ويزعم أنها تركز الآن على ضمان الوثوق والاستقرار قبل تسويق المنتج.

وهذا ليس جديد من شركة ابل، مع ساعات Apple Watch Series 7، حيث ان أبل قدمت مجموعة من المميزات الصحية إلى ساعة أبل في السنوات الأخيرة، مثل القدرة على قياس مستويات الأكسجين في الدم أو إجراء تخطيطات كهربية القلب، وقياس نسبة المياة واعطاء تنبية اذا كان الشخص محتاج لزيادة نسبة المياة فى الجسم وهذا من خلال التنبية الذي يذكرك بشرب المياة.

احجز Apple Watch Series 7 الان

ويمكنك الان عمل حجز مسبق للساعه من خلال الموقع الرسمي الخاص بشركة ابل، وذلك من خلال الرابط التالي:

تعليقات