أخر الاخبار

مواصفات ايفون 13

مواصفات هاتف ايفون 13

مميزات ايفون 13 المنتظر

مع اقتراب موعد مؤتمر ابل، والمقرر ان يتم الاعلان فيه عن منتجات ابل الجديدة، والذي سوف يكون فى حدث منتظر خلال شهر سبتمبر الجاري، وهذا الموعد ينتظرة الكثر من محبي العلامة التجارية ابل، لمعرفة شكل ومميزات هاتف ايفون 13 الجديد، وهناك العديد من التسريبات المؤكدة عن شكل ومواصفات الهاتف.

وليس هذا فقط، كل يوم يكون هناك تسريب جديد، للكشف عن سر من اسرار هاتف ايفون 13 المقدم من شركة ابل، iphone 13، هذا الهاتف المنتظر من شركة ابل، يوجد فيه الكثير من المميزات من حيث المواصفات التقنية للهاتف، فهناك تغير جزري للكاميرات، من حيث الجودة والدقة والشكل ايضاً.
لكن iphone 13 سوف لا يختلف كثيراً من حيث الشكل عن ايفون 12 الذي تم اصدارة العام الماضي، لكن هناك تغير جزري من حيث الحواف الكبيرة التي كانت موجود فى معظم هواتف الايفون السابقة، لكن فى نسخة iphone 13 سيتم تقليل هذه الحواف بنسبة 15% وليس الغائها نهائياً.

مواصفات هاتف ايفون 13


1- الشاشة: ياتي هاتف ايفون 13 بارابعة نسخ ولك نسخة لها مقاس معين من حيث الشاشة، والمواصفات الدخلية للهاتف، كما هو موضوح فى الصورة ، بالنسبة لايفون 13 ميني وايفون 13 سوف ياتي بمعدل ارتداد للشاشة 60 هرتز، اما فئة iphone 13 برو، iphone 13 برو ماكس سوف ياتو بشاشة بقوة 120 هرتز.

2- الكاميرا: وكما هو موضح ان فى اختلاف في شكل الكاميرات الخلفية، حيث تم تكبير وتوسيوع عدسات الايفون 13، والغريب ان فى الايفون الاقل الكاميرات تاتي مبزواية، الي حتي لان ما سبب هذه النظرية، لكن بجانب الشكل من المؤكد لها مميزات سيتم توضيحها فى مؤتمر ابل.

3-  البطارية: فى هواتف ايفون القادمة ستقوم ابل، بتكبير حجم البطارية، هذا بسبب قوة المواصفات التقنية التي تم تزويدها في هاتف ايفون 13، وان ايفون 13 سوف ياتي ببطارية ذا عمر اطول من الهواتف السابقة، وكما هو موضوع فى الصورة، ارقام بطاريات الهواتف المقدمة من ابل هذا العام.

4- الرامات: سوف ياتي هاتف ايفون 13 برامات تبدأ من 4 جيجا الي 8 جيجا رام.

5- المساحة الداخلية: سوف تبداً هواتف ايفون 13 من مساحة تخزين داخلية من 128 جيجا وحتي 1 تيرا وهذة المساحة ستكون لهواتف البرو والبرو ماكس.

6-  نظام التشغيل: النظام المحدث والمنتظر من ابل صاحب المميزات الجديدة، IOS 15.

الوان هاتف iphone 13


ياتي هاتف ايفون 13 بعديد من الالون منها عدد 2 لون جدد، مما سوف يجعل هناك اقبال علي هذه الالوان من حيث الجمال والوان جديدة علي ايفون، وسوف تشهد سلسلة ابل هذا العام الكثير من التغيرات سواء كان علي الشكل او المواصفات، او الالوان.


كما ان هناك الكثير من المنتجات الجديدة التي سوف، تعلن عنها ابل فى المؤتمر القادم والذي من المقرر ان تشكف فيه عن لاب توب جديد وسماعات جديدة، والعديد من قطع الهارد وير الجديدة.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-