القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر الأخبار [LastPost]

مواصفات سماعه ايربودز الجديدة 2021

سماعه airpod

ابل تعلن بشكل رسمي عن سماعتها الجديدة فى المؤتمر الذي تم عقدة من يومين علي منصة يوتيوب، وكشف شركة ابل عن منتجات خارقة في هذا المؤتمر وكان من ضمنها المعالجات الجديدة التي اعلنت عنها ابل وبشكل رسمي، والتي تعتبر اسرع معالجات فى وقتنا الحالي ومنافسة لكل المعالجات الموجودة حالياً.
ومن ضمن هذه الاكتشافات اعلنت ابل وبشكل رسمي عن سماعتها الجديدة "airpod" الجديدة المنتظرة وبشكل رسمي تظهر لنا ابل شكل وتقنية واداة هذه السماعات، حيث تاتي سماعات airpod بدون اللفافة السيلوكون الموجودة فى سماعات "ايربودز برو" لان هذه المساعات مزيجة من ايربودز القديمة ايربودز برو.

لكن هذه المساعه يوجد في مميزات عن الاجيال السابقة لكن هناك ايضاً اشياء لم تتوفر في تلك السماعه، وذلك للمحافظة علي مكانة ايربودز برو في السوق، لان سماعه ايربودز برو تاتي بموصفات خيالية لم تتوفر في اي سماعه اخري من منتجات ابل ولا حتي السماعه الجديدة التي تم الاعلان عنها.

مواصفات سماعة ابل الجديدة

نتكلم اولاً من حيث الشكل، شكل سماعات ابل الجديدة تاتي بنفس شكل سماعات ابل برو، لكن حجم الكييس يكون اصفر قليلاً، ويدعم الماج سيف عن الشحن، بمعني ان السماعه هيتم لصقها فى الشاحن وليس كما سبق.

العمر الافتراضي للبطارية في سماعات ايربودز الجديدة، سوف تكون متاحة للاستخدام لمدة 6 ساعات مقارنة بالجيل اللي فات من سماعت ايربودز برو، وعلبة السماعات توفر لك 4 شحنات تدوم تدوم حتي 30 ساعه كما اعلنت ابل فى المؤتمر.
  1. ⏪ اقرأ ايضاً: ساعة Apple Watch Series 7
من حيث الصوت فان ايربودز الجديدة تاخذ تقنية الصوت والفلترة من ايربودز برو، لكن هنا لا يوجد مانع الضوضاء كما موجود في سماعات البرو لان ابل تريد ان تبقي ايربودز برو هي الافضل والاحسن، لكن ايربودز الجديدة التي اعلنت عنها ابل سماعاه اقتصادية جديدة توجد فيها بعض المميزات لكن تكون في فئه متوسطة بين ايربودز برو، ايربودز 2 التي اطلقتها ابل منذ 4 سنوات ماضية.

سعر سماعة ابل الجديد ايربودز 2021

سوف تاتي سماعة ابل الجديدة ايربودز التي تم الاعلان عنها فى المؤتمر والتي سيتم تواجدها بشكل رسمي خلال الايام القادمة بسعر 180 دولار امريكي، اي ما يعادل 2950 جنية مصري.

 سماعه ايربودز 2021

تعليقات