القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر الأخبار [LastPost]

اسباب سقوط فتاة سيتي ستارز

الحقيقة الكاملة وراء انتحار فتاة مول سيتي ستارز

الحقيقة الكاملة وراء فتاة مول سيتي ستارز

اليوم نقدم لكم الحقيقة التي تم الاعلان عنها حول واقعة سيتي ستارز، التي هزت كيان مصر يوم الخميس، وبعد انتشار الفيديو الذي اثبت فيه سقوط بنت ال23 عام من الطابق السادس داخل مول سيتي ستارز، واصبح الموضوع محل شك، وتصدر التريند اليوم نضع بين ايديكم وامام اعينكم سبب انتحار فتاة سيتي ستارز.
والتي تم تداول فيديو لها علي مواقع التواصل وصور، تبين انتحار فتاه من الدور السادس من داخل مول سيتي ستارز بمدينة نصر، الحادث الذي حدث صباح اليوم الخميس، الواقعة التي هزت مدينة نصر بالكامل، لقيت فتاة مصرعها إثر سقوطها من الطابق السادس داخل مول سيتي ستارز، وصلت قوة أمنية لمكان الحادث فور تلقي البلاغ، وتبين الفحص أن الجثة لفتاة تبلغ من العمر 23 سنة، مقيمة بحي الزهور بمدينة نصر.

سبب سقوط فتاة سيتي ستارز

فتاة سيتي ستارز، ميارمحمد، والتي تبلع من العمر23 عاما،والتي تدرس في كلية طب أسنان، إلى مول سيتي ستارز لمقابلة صديقتها نيرة، التي تعتبر صديقتها وفي ذات الكلية، ثم جلسا الصديقتان في إحدى الكافيات المتواجدة في مول سيتي ستارز في مدينة نصر، وتحدثت الفتاة المنتحرة عن سوء معاملة أهلها لها.

وهي في حالة حزن واكتئاب شديد، بسبب مشامل اسرية وخلافات، كما انها تعاني من ازمة نفسية قوية، وما ادي للتفكير في الانتحار عدم الاهتمام لمشكلتها وتكركها وحيدة تبكي، ومع قرب الساعة الخامسة مساء ذهبت صديقتها وتركتها بمفردها، ومن هناك جائت فكرة الانتحار تسيطر عليها حتى أخذت الخطوة وألقت بنفسها من الطابق السادس.

والغريب كان هناك الكثير يمرون من امامها متجاهلين بكائها تماماً، وظلت هذه الفتاه جالسة اكثر من 5 ساعات وهي تبكي، حتي ان قامت بالقاء نفسها من الدور السادس وهذا قبل ان يغلق المول بساعات، وكل ما هو واضح من الصور بعد سقوط الفتاة وليس هناك اي فيديوهات تبين لحظة سقوطها.

تعليقات