القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر الأخبار [LastPost]

لعبة ufl لكرة القدم المنافسة للعبة FIFA و بيس

لعبة كرة القدم المجانية ufl

لعبة كرة القدم المجانية ufl

ظهرت فى الفترة الاخيرة اعلان للعبة كرة قدم تحمل اسم ufl، مما جعل اللعبة تكون محل للكلام عبر مواقع ومنصات الالعاب، وما جعل اللعبة تتصدر التريند رغم انها تحت الانشاء البرومو الخاص باعلان اللعبة الذي تم اطلاق علي منصة يوتيوب، منذ شهر، والذي حصل علي اكثر من مليون مشاهدة.

لعبة ufl، هي لعبة كرة قدم حقيقية، تنزل ساحة القتال لتكون منافس قوية بين الرائدة فى العاب كرة القدم FIFA، ولعبة بيس التي تمتلكها شركة كونامي، والتي تم تحديث اسمها الي لعبة efootball، لعبة ufl ستكون مافس قوي حقاً لان تكون المنصة المصنعه للعبة انها ستكون مجانية بشكل كامل فور اطلاقها.

مطور لعبة ufl

وهو الشاب Strikerz الذي يقوم بعمل جروب، لانشاء لعبة كرة قدم عادلة كما هو موضح، فهم يودون تقديم تجربة ثورية على هذا النوع من الألعاب مع التركيز على عامل، Fair To Play، أو اللعب العادل من خلال إنخراط اللاعبين في دوري كبير أونلاين سيتنافسون فيه ضد بعضهم بالإستناد فقط على المهارة دون أي عنصر آخر وبدون أي عناصر.

في لعبة UFL، ستتمكن من اللعب بأكثر من 5000 لاعب حقيقي مرخص في اللعبة مع إمكانية بناء فريقك من الصفر بجانب التنافس مع بقية اللاعبين كما قلت على أسس مهاري بحت، لتحديد الأفضل ولهذا تعاقدت Strikerz مع InStat لجلب نظام تقييمي وإحصائي يقوم بتقييم أداء كل لاعب بجانب التعاون مع FIFPRO لأجل الحصول على التراخيص اللازمة.

تحميل لعبة ufl

وبعد ان ظهر هذا الكلام، وقد تكلمت عنه منصات الالعاب، الان الكل يبحث علي محركات البحث، لتحميل لعبة كرة القدم الجديد ufl/ لكن الي الان، لا يوجد ميعاد إصدار محدد للعبة ولكنها مطورة بفضل محرك Unreal Engine وهي نقطة يجب أن تجعلك مهتم.. لكن هل تتمكن UFL من التنافس بجدية ضد عمالقة مثل PES وفيفا، هذا ماسوف نراه الايام القادمة.

تعليقات