القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر الأخبار [LastPost]

هاتف iphone 14

هاتف iphone 14

كلها ايام تفصلنا عن الحدث العظيم لنري هاتف ايفون 13 المنتظر، ومع اقتراب حدث مؤتمر ابل المنتظر هذا العام، هناك اخبار قد تم تسريبها مؤكدة بنسبة 90% بان هاتف ايفون 14 الذي سيأتي فى عام 2022، سيكون افضل بكثير من هاتف هذا العام، لك ان تتخيل ان هاتف سوف يتم انتاجة العام القادم تم تسريب كل تفاصيلة هذا العام وقبل مؤتمر ابل باربعة ايام.

مؤتمر ابل الذي سيتم انطلاقة يوم الثلاثاء القادم 14-9-2021، ومشاهدة فى تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، والذي سيتم الكشف من خلال عن منتجات ابل هذا العام وكشف الستار عن ايفون 13 وساعات ابل الجديدة، والكثير من المنتجات الاخري المنتظرة.

شكل ايفون 14



وكما واضح فى الصور ان الكاميرات الخلفية تم دمجة مع ظهر الهاتف، حتي لا تكون بارزة، وهذا الشئ كان موجود فى ايفون 4 فقط، لكن ابل تنوي ان تعيد هذا التصميم من جديد فى هاتف المستقبل هاتف ايفون 14 الذي سيتم اطلاقة العام القادم 2022.



مواصفات هاتف ايفون 14

هاتف ايفون 14 الذي سوف يتم اطلاقة عام 2022، وعلي حسب التسريات التي تم تداولها منذ ايام، انه سيكون مختلف تمامً بشكل حصري، ابل اخيراً ستقوم بتغير شكل الهاتف اطلاقاً، سوف لايكون هناك حواف للهاتف، بالرغم ان الحواف فى هاتف ايفون 13 تم تقليلها لتكون اصغر لكن فى ايفون 14 ساتي بدونها اخيراً.

لا واية كمان، سيكون هناك بصمة مدمجة فى شاشة الايفون الجديد iphone 14، وسيتم الاستغناء بشكل كامل عن الحافة العلوية وستكون كاميرا فى منتصفة الشاشة، وقفل الشاشة للتعرف علي الوجة سيكون مدمج فى تحت الشاشة.

الجديد هنا والمميز ان شكل iphone 14، سيأتي بنفس شكل ايفون 4 لك ان تتخيل هذا، ابل ستعيد ايفون 4 لكن بتقنية وسرعة iphone 14، بكل الشكل من حيث الزراير الدائرية، واخفاء الكاميرات الخلفية داخل الهاتف، والهاتف سيتم تصنعية من التيتانيوم.

من حيث الشاشة، سيأتي iphone 14 بشاشة كاملة 120 هرتز متوفرة علي كل الاصدارات، عكس ايفون 13 الذي ياتي بشاشة 60 هرتز لفئة ايفون 13 ميني وiphone 13، امام الــ 120 هرتز تتوفر في ايفون 13 برو، ايفون 13 برو ماكس.

تعليقات