القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر الأخبار [LastPost]

مشاهدة مؤتمر ابل 2021 بث مباشر

ابل تعلن بشكل رسمي عن موعد المؤتمر لهذا العام

عشاق العلامة التجارية ابل، المنتظرين مشاهدة مؤتمر ابل العالمي، الذي تم الكشف عنه بشكل رسمي علي موقع ابل، والذي سوف يتم مشاهدة بث مباشر، عبر قناة ابل الرسمية علي اليوتيوب، وعلي موقع ابل الرسمي، وعلي تطبيق ابل TV، هذا الحدث العظيم الذي سوف نري من خلالة منتجات ابل الجديدة.

الكل متحمس ليشاهد عظمة شركة ابل، والكشف عن هاتف ايفون الجديد لهذا العام، والذي شاهدنا منه بعض التسريبات خلال الايام الماضية، والتي وضحت شكل ومواصفات ايفون 13، لكن هل هناك اشياء مخفية لم تظهر فى التسريبات؟ نعم هذا ليس جديد علي شركة ابل، هناك الكثير من الاشياء الغير واضحة والتي سيتم الاعلان عنها خلال المؤتمر.

موعد مشاهدة مؤتمر apple 2021

اعلنت apple علي موقعها ان المؤتمر سوف يعقد يوم الثلاثاء القادم بتاريخ 14-9-2021، ويمكنك مشاهدة الؤتمر فى تمام الساعه السابعه مساءً بتوقيت القاهرة، وعلي حسب كل دولة عندما تدخل علي موقع ابل سيظهر لك توقيت الدولة التي تقييم فيها الان حتي تشاهدة المؤتمر فى الوقت المناسب لك.

كما اعلنت ابل عن الطرق التي سوف تساعدك لمشاهدة المؤتمر، واوضحت ابل هذا ايضاً علي الموقع، وقالت ابل ان هناك ثلاثة طرقة يمكن للمشاهد من خلالها مشاهدة مؤتمر ابل الذي سوف يعقد يوم 14 سبتمبر الجاري وستكون من خلال.
  1. موقع موقع apple.com الرسمي.
  2. تطبيق Apple TV.
  3. قناة Apple علي منصة يوتيوب.

توقعات مؤتمر ابل للمطورين 2021


الاساسي في هذا المؤتمر الكشف عن نظام التشغيل الجديد iOS 15، من المعتاد أن تعلن الشركة عن الإصدار الجديد لنظام آيفون خلال مؤتمرها للمطورين/ وتوفره مع إطلاق الإصدار الجديد من آيفون iPhone 13 هذا العام 2021.

نظام التشغيل iOS 15، من المتوقع أن يشهد تحسينات على ميزة الـ Widgets، التي قدمتها الشركة في iOS 14، بالإضافة لتغييرات كبيرة على التنبيهات وربما على تطبيق الرسائل iMessage، وايضاً هناك تحديث منتظر سوف ياتي لتطبيق FaceTime.


كما انها سوف تكشف عن ساعات أبل الجديدة Apple Watch Series 7، التي سوف تاتي بتصميم جديدً أقرب إلى تصميم أيفون رغم ظهور تسريبات، تقول ان الساعات الجديدة، سيتأخر إصدارها بسبب مشكلات في الإنتاج.

مشاهدة مؤتمر ابل بث مباشر

اعلنت شركة ابل، عن الطرق التي سوف تساعدك لمشاهدة المؤتمر، واوضحت ابل هذا ايضاً علي الموقع، وقالت ابل ان هناك ثلاثة طرقة يمكن للمشاهد من خلالها مشاهدة مؤتمر ابل الذي سوف يعقد يوم 14 سبتمبر الجاري وستكون من خلال.

تعليقات