القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر الأخبار [LastPost]

هذا ماحدث في اريحا الان

ماساه يعيشها سكان اريحا اليوم

حالة من الغضب تعم علي مواقع التواصل الاجتماعي صباح اليوم الخميس، وهشتاج ارحيا يتصدر التريند علي موقع التويتات "تويتر" وهنا صور مناظر لاشخاص تم التعامل معهم بطريقة غير ادمية، اريحا الان يتم معملتها كانهم دواجن وليس بشر، الصور التي تم تداولها علي منصات التواصل تشن حالة من الغضب بين العرب.

وينشر الان المغردون لحظة بلحظة ما يحدث فى اريحا من مجازر، واستشهاد اطفال اثناء ذهابهم الي المدرسة، ويقول احد المغردون "هذه صور من مجزرة اريحا، التي ذهب ضحيتها أطفال في طريقهم إلى المدرسة في سن الــ 10 سنوات ومازلنا نبكي بدل الدموع دم، ربي إن لنا أهل كانوا ينظرون إلينا فلا تحركهم دماؤنا ثم زاد فجورهم".

بالصور اريحا الان

الصور التي تم تداولها علي منصات التواصل لا يتحملها قلب، هذا المنظر البشع الذي تم الهجوم به علي اريحا اليوم، تصرف غير انساني، فان توقيت واحظة الهجوم الذي شن اليوم علي اريحة قام بموت الكثير من الاشخاص واكثرهم اطفال فى سن الــ 10 سنوات، وتم تدوال ايضاً بعض الصور للاطفال الذين يبكون من وهل الصدمة التي شاهدوها باعينهم وهي تحدث امامهم.

ونقل مراسل تلفزيون سوريا، بأن قوات النظام قصفت بالمدفعية والصواريخ، سوقاً وسط مدينة أريحا، وعددا من الأحياء السكنية بالتزامن مع ذهاب الأطفال إلى مدارسهم، ما تسبب بمقتل 10 مدنيين وإصابة أكثر من 40 آخرين من بنهم اطفال ونساء.

لحظة سقوط الصواريخ علي اريحة

وتعتبر هذه الضربة ليس باول مرة تحدث لكنها حدث الاسبوع الماضي، لكن لم يتكلم عنها احد، حيث حدث مثل هذا اليوم يوم السبت الماضي، وتم قصف نازل المدنيين في بلدة البارة جنوبي إدلب بقذائف الهاون، مما ادي الي قتل 4 أشخاص وأصابة 23 شخص، جراء القصف الذي استهدف مدينة سرمدا من قبل قوات الأسد.

تعليقات