القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر الأخبار [LastPost]

بيج رامي يضرب من جديد ويتم تتويجه بلقب مستر أولمبيا 2021

العالمي ممدوح السبيعي

العالمي ممدوح السبيعي

الرجل الذي رفع راس مصر للمرة الثانية امام العالم فى عام 2021 وعام 2020 يلقب علي التوالي بلقب مستر أولمبيا 2021، بيج رامي، يتصدر التريند علي جميع منصات التواصل الاجتماعي وعلي مواقع الاخبار والتريند علي محركات البحث، فرحة كبيرة تعم علي مصر من جديد ولقب مستر أولمبيا 2021 يعود ايضاَ من جديد للعظيم "بيج رامي".

أصدقاء وزملاء البطل العالمي بيج رامي، طايرن من الفرحة بعد ان حقق أبن قرية السبايعة بمحافظة كفرالشيخ، لقب مستر أولمبيا 2021، معبرين عن فرحتهم الشديدة، بعد فوز صديقهم للمرة الثانية على التوالي ببطولة مستر أوليمبيا العالمية في كمال الأجسام وهي أكبر وأهم بطولة عالمية.

بالصور بيج رامي يلقب بمستر أولمبيا من جديد



فرحة اصدقاء بيج رامي

بيج رامي بطل مسر اولمبيا، كان يتميز بحسن الخلق ومهما جار عليه الزمن من الآخرين فلا يرد الإساءة إلا بالصمت، وأحيانا يصمت ويدخل في البكاء حتى لا يخرج غضبه،  وكل اصدقائة تقول ان من المؤكدا أن بيج رامي، سيستحوذ على البطولة لمدة 10 سنوات قادمة.

وهناك الكثير من يفتخر بأنه كان يتدرب بالجيم مع بيج رامي ويفتخر أنه زميله، مشيراً إلى أنه تعلم منه الكثير سواء حسن الخلق، أو الصبر، وجدية التدريبات، وعدم رد الإساءة إلا بالإحسان، متمنياً أن يكرر بيج رامي مشاركته العام القادم ويفوز بالبطولة لتكون الثالثة مصرية.

لحطة تتويج بيج رامي

تعليقات