القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر الأخبار [LastPost]

تحميل ويندوز 11 كامل بالتفعيل وطريقة الترقية مجاناً لكل الاجهزة

تحميل كراك ويندوز 11

تحميل ويندوز 11 كامل بالتفعيل

اليوم سوف نقدم لكم شرح يوفر علي كثير من الاشخاص المعاناة عند تثبيت نظام التشغيل الجديد من مايكروسوفت، النظام الذي يعتبر تغير كامل وشامل لكل انظمة ويندوز ويعتبر طفرة عالم انظمة شركة مايكروسوفت، خصوصاً بعد ابداع نظام التشغيل ويندوز 10 الذي كان تغيبر جزري فى انظمة ويندوز من حيث الشكل والجمال والسرعة.

لكن بعد ان تم الاعلان عن نظام التشغيل الجديد ويندوز 11 بشكل رسمي، الكل يصاب بالجنون لتجربة هذا النظام الذي يتكلم عنه الكثير لمعرفة تلج الجاذبية التي توجد في النظام، وطبعا كعادة البشر الممنوع مرغوب، والفضول لاصحاب الاجهزة الضعيفة قد يقتلهم لتجربة نظام التشغيل الجديد ويندوز 11.

ومن خلال هذا المقال نقدم لكم طريقة زكية ومجربية علي جهازي شخصياً والتي قمت بتجربتها ليك احصل علي ويندوز 11 كامل بالتفعيل ومجاني من شركة مايكروسوفت، تابع معي الشرحي لكي تتعلم تلك الطريقة السهله.

تثبيت ويندوز 11 كامل بدون كراك

اولاً حتي تكون علي معرفة، اذا كنت تعمل الان علي نظام تشغل ويندوز 10 او 7 او 8، يجب ان تكون مشغل التحديثات علي النظام هذا اولاً ثم بعد ذلك تقوم بتحميل ملف الايزو من شركة مايكروسوفت  الخاص بظام التشغيل ويندوز 11 وبعد التحميل لا تقم بنقل الملف بل اتركة فى بارتشن الــ C كما هو.


ثم بعد ذلك تقوم بفك الضغط عن ملف الايزو كما تقوم بفك اي ملف مضغوط، ثم بعد ذلك ناتي للطريقة المهمه التي يحتار فيها كل اصحاب الاجهزة الضعيفة وهي طريقة جديد لتخطي ساسية مايكروسوفت لتحميل ويندوز 11 علي الاجهزة القديمة.

تحميل ملف appraiserres

الحل كلة يكمن فى هذا الملف، والذي يعتبر افضل اختراع تم ظهورة فى الفترة الاخيرة لكي يستطيع اي يشخص تخطي الرسالة المزعجة التي تظهر لجميع الاشخاص عند الترقية او تثبيت ويندوز 11 علي الاجهزة الضعيفة، هذا الملف الذي لا يتعدي حجمة الــ 33 كيلو بايت يحل هذه المشكلة.

كل ما عليك هو تحميل الملف من خلال هذا الرابط...

ثم بعد ذلك قم بفك الضغط عن الملف ثم بعد ذلك عد مرة اخري الي ملف ويندوز 11 الذي قمت بفك الضغط عنه بعد تحميله من موقع مايكروسوفت، ثم بعد ذلك قم بالتوجة الي ملف "sources" وقم بعمل Copy لملف appraiserres ووضعه داخل مجلد sources والموافقة علي الاستبدال.

بعد ذلك تقوم بالضغط علي ايقونة "setup" وسيقوم بالعد الي 100% ثم بعد ذلك تظهر لك تلك الشاشة، التي هي امامك بالاعلي، اذا كنت تريد تنزيل التحديثات قبل التحميل بعل خيار "update" واذا كنت تريد التثبيت دون التحديث وتقوم بتحديث لاحقاً انصحك بالاختيار التالي "not now".
ثم بعد ذلك تظهر لك تلك الرسالة التي فيما معناها الموافقة علي بنود الشركة وانه غير مسؤلة عن اي مشكلة تحدث لك، لان جهاز الا يتطلب المواصفات الامنية، كل ما عليك هو الموافقة، لكي تنتقل الي الصفحة التالية والتي تعتبر اخر صفحة ومن بعدها سيتم ترقية نظامك القديم الي نظام ويندوز 11 كامل ومتفعل.

طب هتقول فين التفعيل، والكراك ولا هو جذب انتباه ولم زوار وخلاص، ياعم اصبر عليه، نظامك القديم اللي انت عليه مش متفعل وواخد سريال اصلي من الشركة انها نسخة اصلية من مايكروسوفت سواء كان كراك او اي شئ اخر.

 عندما تقوم بتنفذي تلك الطريقة كما شرحتها لكم سيتم تفعيل ويندوز 11 بشكل تلقائي لانه تم ترقيته من نظام قديم مفعل من قبل شركة مايكروسوفت والدليل علي هذا الكلام جهاز الشخصي.

تعليقات