القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر الأخبار [LastPost]

كشمير الان... اليك ما يحدث الان في الهند

مسلمين كشمير

كشمير تتصدر التريند وتشعل مواقع التواصل

حالة من الجدل والغضب تعم علي مواقع التواصل وهذا بما يحدث اليوم فى كشمير التي تقع فى الهند، انقلاب علي المسليمن الان ومسائل عنف قوية وغير مشروع بها تحدث الان في كشمير، وهذا ما جعل الامر يعتم به الكثير ويبحثون علي محرات البحث، لمعرفة آخر تطورات الأوضاع في أقليم كشمير.

حيث بدأت الحكاية بمقتل معلمين في إطلاق ناري من مسلحين يشتبه في أنهم من المناهضين للهند،إثر هجوم على مدرسة في الجزء الخاضع لعاصمة "نيودلهي" من إقليم كشمير المتنازع عليه، حيث قالت وسائل إعلام أن مسلحين اقتحموا مدرسة حكومية، في منطقة إيدغاه بمدينة سرينغار، وقتلوا المعلمين، ومن ضمنهم مدير المدرسة حيث لم يكن أي من التلاميذ موجود في المكان خلال وقوع الهجوم.

بالصور احداث كشمير

ومن تم اطلاق هشتاج انقذو كاشميرعلي مواقع التوصل تويتر والعديد من الهشتاجات علي تويتر والتي من خلالها ظهرت صور لا يتحملها قلب بما يحدث في مسلمين كشمير الان فى الهند وكان من صمن الصور رجل كبير فى السن يتم ضربة من قبل احد ضباط الشرطة، ومن ورائة يهجم عليه الكثير من الشباب الهنود لتكلمة ضرب فيه حتي فارق الحياة.

كشمير تباد الان، واخر الاخبار التي تم تداولة علي منصات التواصل الاجتماعي، الكثير من الصور التي تري فيها حالة من الهرج والقتل، والتي يقتل فيها اطفال ونساء دون اي سبب كان، ولم يتدخل احد حتي الان لانقاذ الموقف من يد هؤلاء الهند فى حالة غضب غير عادية، بسبب المسلمين فى كشمير.

مسلمين كشمير

وأثارت عمليات القتل هذه انتقادات واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي من كشمير وخارجها، وقالت جبهة المقاومة، في بيان منسوب إليها الأربعاء إن المدنيين الثلاثة كانوا يعملون لصالح قوات الأمن الهندية، وأن الصيدلي كان ينتمي الى جبهة قومية هندوسية، التي يرتبط بها حزب رئيس الوزراء الهندي نارندرا مودي.

ولم يكن من الممكن التحقق من صحة البيان الذي صدر بالإنجليزية، ضحايا كشميرومن اسبوع ماضي وحتي اليوم السبت، في سلسلة اعتداءات باتت تثير قلق الأجهزة الأمنية داخل الهند، وهذا ليس فقط بل اثاراه الجدل علي المستوي العام.

شاهد احداث كشمير

تعليقات