أخر الاخبار

تحديث تطبيق تيك توك الجديد المميز

تحميل تحديث 2022 TikTok

افضل تحديث لتطبيق تيك توك 2022

خلال الايام القادمة وقبل نهاية عام 2021 سيتمتع صناع المحتوي علي منصة الفيديوهات الصينية "TikTok" بمميزات جديدة سوف تساعدهم فى انشاء افضل محتوي مرئي فى عالم صناعه المحتوي علي منصة TikTok، حيث تعتبر TikTok افضل منصة مربحة لصناعة الفيديو الان ذلك بعد منصة يوتيوب التي تمتلكها شركة جوجل.
لكن لكل منصة مميزات تختلف عن الاخري من حيث السهولة والابداع المطلوب لمنشئي المحتوي علي تك المنصات، ومنصة TikTok اصبحت لها شهرة قوية خلال هذا العام بعد الدعاية القوية التي اطلقتها من داخل منصتها وهي جلب العديد من مستخدمي TikTok مقابل جوائز مادية وهذا ما ادي الي شهرة منصة TikTok فى وقت قصير جداً.

حتي لا نبتعد عن التحديث الجديد للمنصة والذي سوف نتكلم عنه من خلال هذه المقالة البسيطة والتي سوف نشرح لك من خلالها مميزات التحديث الجديد الذي اطلقتة TikTok فى بعض البلدان وسوف يصل للجميع خلال الفترة القادمة.

تحديث TikTok 2022

نقول منصة TikTok ان الشاشة الخضراء واحدة من أكثر الاشياء التي يتم استخدامها علي TikTok ، ومن خلال هذا التحديث سوف نأخذ الأمور إلى بعد جديد من خلال تقديم صور GIF للشاشة الخضراء، ذلك بفضل شراكة TikTok مع GIPHY لوضع صوة GIF اثناء صناعة المحتوي علي تيك توك، كما يمكن للمستخدمين الآن الاختيار من مكتبة صور GIF لتطبيقها كخلفياتهم عند استخدام التأثير الإبداعي للشاشة الخضراء.
وعند صناعة المحتوي علي تيك توك سواء كنت تبحث عن رد الفعل المثالي بتنسيق GIF ، فإن GIPHY في الشاشة الخضراء تفتح فرصة جديدة ومثيرة للإبداع عند تصوير الفيديو الخاص بك لكي تقوم بنشرة علي المنصة مما سوف يساعدك فى عمل فيديوها احترافية بشكل افضل وليس هذا فقط هناك مفاجأة قوية سوف تقدمها تيك توك للمستخدمين فى هذا التحديث.

تحميل فيديوهات TikTok بجودة عالية

TikTok سوف تطرح فى التحديث القادم لتطبيق تيك توك 2022 خيارجديد لكي يقدر صناع المحتوي من تحميل مقاطع الفيديو بدقة تصل إلى 1080 بكسل لكن الان متوفرة في بلدان محددة، يمكن للأشخاص الآن اختيار تحميل مقاطع الفيديو الخاصة بهم بدقة 1080.

مما يسمح للمبدعين بمشاركة محتوى عالي الجودة لجمهور المتابع والاستمتاع بتجربة مشاهدة ذات احترافية وجودة عالية الوضوح، ومن أجل الاستفادة من الميزة الجديدة، قم بتسجيل أو تحميل مقطع الفيديو الخاص بك ، ثم في صفحة النشر ، انقر فوق "مزيد من الخيارات". قم بتبديل إعداد "تحميل عالي الدقة" لنشر الفيديو الخاص بك بدقة تصل إلى 1080P HD.

تحميل تحديث 2022 TikTok

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -