القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر الأخبار [LastPost]

فضيحة محمد الامين

رجل الأعمال محمد الأمين

حقيقة القبض علي رجل الاعمال محمد الأمين

في عام جديد ملئ بظهرو الاشياء التي كانت بعيدة عن اعين الناس، والتي كانت بشكل غير متوقع ان هؤلاء الذين تراهم ذات اهتمام واعمال خيرية مقدمة من قبلهم، يتبين هذا العمل الاجرامي الفاضح...

حيث كشفت مصادر قضائية وأمنية تفاصيل جديدة في واقعة القبض القبض على رجل الأعمال محمد الأمين، والتي تمت من داخل فيلاتة الموجودة بمحافظة القاهرة، وتم القبض عليه بتهمة الإتجار بالبشر وممارسة أعمال يعاقب عليها القانون مع عدد من الفتيات، في دار الأيتام التي قام بتأسيسها بمحافظة بني سويف خلال الأشهر الماضية.

بتهمة الاتجار في البشر حبس محمد الأمين

فضيحة رجل الاعمال محمد الأمين، الذي قام بارتكاب جرائم يعاقب عليها القانون مع عدد من الفتيات داخل دار الإيتام، بعد تقنين الإجراءات والتحريات وسماع أقوال المجني عليهن، صدر قرار من الجهات المختصة بالقبض على المتهم وتحرير محضر بالواقعة وإحالته إلى النيابة العام لمباشرة التحقيقات.

وتم عرض المتهم محمد الامين، مساء اليوم الجمعة بعد حبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات، بتهمة الاتجار في البشر والتعدي على بعض الفتيات داخل دار الأيتام والتي هي ملكاً له، كما طالبت تحريات مكافحة إدارة الإتجار بالبشر والهجرة غير الشرعية لكشف تفاصيل الواقعة.

رجل الأعمال محمد الأمين

يذكر الأمين مؤسس مجموعة قنوات سي بي سي، وشبكة في قنوات مودرن، بالإضافة الي تأسيس وكالة الأخبار العربية AUA، وقناة النهار، بالإضافة إلى أنه كان شريكا في مجموعة عامر جروب.

محمد الامين قام بتأسيس عدد ٢ حضانه، دار رعاية للفتيات الايتام من سن ٢ الى ١٨ عام حيث بدء منذ فترة بعض الشائعات عن قيام محمد الامين، بقيامة بالتحرش بهم وهتك عرضهم الا انه فى الاونه الاخيرة ترددت الانباء عن وجود حالات متعددة للتبول والتبرز اللا ارادى للعديد من الفتيات فى اعمار مختلفة حتى وصل الامر لبلاغات للمجلس القومى للطفولة والامومة...

وكذا وزارة التضامن الاجتماعى خاصة من فتيات فوق ١٦ سنه بقيام المذكور بالتحرش بهم واجبارة لهن على ممارسة الفحشاء معه وتعرضهن للايذاء الجنسى والبدنى لقيامه بالتعدى عليهم بالضرب عليهم عند ممارسة الرذيلة معهم..

تعليقات