أخر الاخبار

حقيقة وفاة الاعلامي وائل الابراشي

وداعاً وائل الابراشي

وفاة وائل الابراشي بعد صراع كبير مع المرض

خبر حزين يعم علي جمهورية مصر العربية اليوم الاحد الموافق 9 يناير 2022، من بداية عام 2022 وهناك الكثير من الاشخاص العزيزة ترحل من عالمنا لتقابل رب كريم، اليوم سيوف نتكلم عن خبر وفاة الاعلامي الكبير "وائل الابراشي" وحقيقة الخبر الذي تم تداولة علي منصات التواصل الاجتماعي عن وفاة وائل الابراشي..

حيث تداولت جميع منصات التواصل الاجتماعي اليوم الاحد خبر وفاة وائل الابراشي، مما جعل هناك محل شك فى الموضوع، مما جعل الكثير من الاشخاص تبحب عن حقيقة الخبر للتاكد، لكن الخبر حقيقة بنسة 100%، توفى منذ قليل الإعلامى وائل الإبراشى بعد صراع مع المرض خاصة بعد إصابته بفيروس كورونا، ولم يتم تحديد موعد تشييع الجثمان وصلاة الجنازة أو إقامة العزاء.

وداعاً وائل الابراشي

يذكر أن الإعلامى وائل الإبراشى أصيب نهاية العام الماضى بفيروس كورونا، لكن مضاعفات الإصابة بالفيروس استمرت معه حتى وفاته، وأبعدته عن الشاشة، ورحل الابراشي عن عمر ناهز الـ59 عاما، وأعلن نجل شقيقه حسن الإبراشي، عبر صفتحه الرسمية على فيسبوك خبر الوفاة، وكتب "انا لله وانا اليه راجعون البقاء والدوام لله.. عمي الاعلامي وائل الابراشي ف ذمه الله ارجو الدعاء له بالرحمه والمغفرة..


سبب وفاة وائل الابراشي، ان الإعلامى الراحل تعرض لوعكة صحية بسبب إصابته بكورونا فى ديسمبر 2020، حيث حدثت مضاعفات المرض أثرت بشكل كبير على الرئة، وسببت له ضيقا فى التنفس لكنه تجاوز ذلك وبدأ فى التحسن، لكن الامر عاد من جديد بشكل قاسي وادي الي رحالة عن عالمنا...

وائل الابراشي

وائل الابرشي النجم الساطع فى عالم الاعلام المصري، من مواليد 26 أكتوبر 1963 بالدقهلية، عمل فى بداية حياته بمؤسسة روز اليوسف، ثم رئيس تحرير جريدة صوت الأمة، قدم برنامجى الحقيقة والعاشرة مساء على شاشة قناة دريم، قبل أن ينتقل إلى التلفزيون المصرى عبر برنامج التاسعة.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-
close