القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر الأخبار [LastPost]

مسلسل البحث عن علا - كامل

مشاهدة مسلسل البحث عن علا

مشاهدة مسلسل البحث عن علا

اليوم تم اطلاق جميع حلقات المسلسل المرتقب بطولة هند صبري، مسلسل البحث عن علا كامل، موقع اكوام تحميل مسلسل البحث عن علا، من خلال هذا المقال نفدم لك عزيزي الزائر حلقات مسلسل البحث عن علال الذي تم اطلاق خمسة حلقات منه منذ قليل، ونضع لكم رابط مشاهدة الحلقات فى هذا المقال...

وطرحت الشركة المنتجة لمسلسل، البحث عن علا، الإعلان الرسمي من العمل، والذي تعود فيه النجمة هند صبري وبعد غياب أكثر من 10 سنوات للشخصية المحبوبة علا عبد الصبور، ولكن بعد أن كبرت وأصبحت ٤٠ عاماً...

ويعرض الإعلان صدمة علا بعد إخبار زوجها الذي يلعبه هاني عادل أنه يريد الطلاق، علا التي أنجبت ولد وبنت تواجه العالم محاولة التعامل مع الواقع وهو ما نراه من خلال رحلتها التي تقابل فيها عدد كبير من النجوم.

حلقات مسلسل البحث عن علا 2022

وتخوض علا خلال ست حلقات العديد من المغامرات في عالم جديد ورحلة مميزة تمر فيها ما بين دوامة الحياة، و بين محاولاتها لإعادة اكتشاف ذاتها كإمرأة في حين تحاول الموازنة بين دورها كام و زوجة ورائدة أعمال، ويصطحب علا عبد الصبور في رحلتها عدد كبير من النجوم منهم الفنانة القديرة سوسن بدر في دور أم علا.



وكذلك هاني عادل في دور زوجها هشام، كما ينضم إليهم ندى موسى ومحمود الليثي وداليا شوقي، مع نخبة من ضيوف الشرف من بينهم الفنان الكبير خالد النبوي، فهل تتمكن بمساعدة أسرتها وأصدقائها من بناء حياة خاصة بها وإيجاد التوازن بين مسؤولياتها المتعددة ومحاولتها الخوض في مغامرة جديدة في حياتها.

قصة احداث مسلسل البحث علا

بعد حدث غير متوقع، تذهب "علا" في رحلة لإعادة اكتشاف ذاتها، والتأقلم مع تحديات واقعها الجديد، كتربية طفليها واستقلالها المادي، تدور أحداث المسلسل حول الدكتورة علا عبد الصبور، التى تعيد اكتشاف ذاتها لمواكبة تطورات الحياة المتسارعة، إلى جانب مغامراتها لإيجاد التوازن بين مسئولياتها المتعددة مع المحاولات للعثور على علاقة حب ناجحة، وتعود وبحوزتها طفلين.

مشاهدة مسلسل البحث عن علا كامل

تعليقات