أخر الاخبار

موعد مباراة نهائي دوري ابطال اوروبا 2022

نهائي دوري ابطال اوروبا 2022 المرتقب بين ليفربول وريال مدريد

بعد الانتهاء من دوري نصف النهائي من دوري الابطال، عمليات البحث لم تتوقف لمعرفة موعد نهائي البطولة الاوروبية التي يلتف حولها عشاق كرة القدم، والذي سيكون نهائي غير عادي ياسيادة بعد الماتشات المثيرة للجدل التي شاهدنها في نصف نهائي دوري الابطال.

نهائي دوري ابطال اوروبا 2022، ليفربول وريال مدريد مباراة نهائي دوري الابطال المنتظر، والذي سيكون في نهاية شهر مايو الجاري، النهائي الذي يرتقبة عشاق ليفربول الانجليزي، وعشاق الملكي الاسباني ريال مدريد، المباراة التي ستكون من ناري ياحبيبي من ناري مباراة تجمع بين الكبار كما قالها المخضرم "رؤوف خليف" المعلق المشهور في بي ان سبورت الناقلة الحصري لمباريات كرة القدم الدولية والاوروبية.

موعد مشاهدة نهائي دوري ابطال اوروبا 2022

تنطلق مباراة نهائي دوري الابطال والتي سوف تجمع بين "ليفربول وريال مدريد" يوم السبت 28-5-2022 فى تمام الساعه 9:00 مساءً بتوقيت القاهرة، عبر شاشة بين سبورت، اما عن موعد انطلاق مباراة "ليفربول وريال مدريد" بتوقيت مكه ستنطلق المباراة فى تمام الساعة 22:00.

القنوات الناقلة لمباراة نهائي دوري ابطال اوروبا - ليفربول وريال مدريد

سيتم نقل مباراة ليفربول وريال مدريد في نهائي دوري ابطال اوروبا بث مباشر، عبر شاشة بي إن سبورت1، كما يمكن عزيزي الزائر مشاهدة المباراة من خلال، موقع شير مصر، بدون تقطيع او من خلال افضل طريقة لمشاهدة كرة القدم بث مباشر.

ويمكنكم زوار شير مصر مشاهدة أهم مباريات اليوم بث مباشر من خلال موقع شير مصر يلا شوت مشاهدة بث مباشر نهائي دوري ابطال اوروبا مباراة ريال مدريد وليفربول اليوم السبت 28-5-2022 في نهائي التتويج دوري ابطال اوروبا.

بطاقة مباراة ليفربول وريال مدريد

  1. ريال مدريد ليفربول
  2. البطولة : نهائي دوري ابطال اوروبا.
  3. 🖥️ القنوات الناقلة : bein sport 1 premium.
  4. ملعب المباراة : العاصمة باريس.
  5. 🎙️ معلق المباراة : غير معروف.
  6. ⌚️ موعد المباراة : السبت 28-5-2022، الساعة 9:00 مساءً بتوقيت القاهرة.
  7. 🏅 نتيجة المباراة : (0-1) الريال يحسم اللقب.
  8. ⏪ أفضل طريقة لمشاهدة المباريات بث مباشر
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-
close