أخر الاخبار

الربح من الخضار والفاكهة 120 الف جنية شهرياً

طريقة الربح من الخضار والفاكهة

كشف مصادر ان الربح من الخضار والفاكهة في مصر تجعلك مليونير في سنة واحدة، حتي حصدت الاحصائيات المصرية ان هامش الربح مع تجار الفاكهه والبائعين المتجولين في الشوارع يصل ربحهم شهرياً الي اكثر من 200 الف جنية، مما يجعله قادر علي شراء فيلا في الساحل الشمالي قدرها 100 مليون جنية.

وروج احد مواقع الاخبار تلك الفكرة، وتم مشاركتها علي مواقع التواصل الاجتماعي، لتكون طريقة للربح المستقلبي لكل مصري، وتعتبر هذه الطريقة سهله جداً للغاية ولا تحتاج الي ان تكون متفرغ حتي تصل الي ربح 120 الف جنية شهرياً.

الربح من بيع الخضار والفاكهة

نقدم لكم من خلال هذا المقال طريقة زكية ومربحة جداً حتي تصل الي حلمك، ومن خلال تلك الخطوات التالية سوف نعرض لكم طريقة الربح من بيع الفاكهة والخضار في الشارع.
  1. يجب ان تكون متوسط الحال
  2. معك راس مال 100 جنية
  3. ملابسك ليس جيدة علي الاطلاق
  4. لكن اذا كنت تنوي بيع المنتج في التجمع او مصر الجديدة "يجب توفير ملابس جديدة"
  5. واخيراً قم بنزول الشارع يومياً وبيع منتجك الذي انفقت علية 100 جنية لتربح 120 الف جنية

ماذا بعد الربح من بيع الخضار والفاكهة

نقدم لك ايضاً عدة طرق لكي تستجم بعد هامش الربح الذي حققتة، وهو بعض من الاماكن الترفيهية الموجودة في مصر، وتبدأ من حجز يوم في احد الفنادق في الساحل والذي يكلفك 1000 جنية يومياً، او تاجير شالية او فيلا وهذا مقدارها مليون جنية في الاسبوع، والطريقة الاخيرة شراء فيلا في الساحل الشمالي قدرها 100 مليون جنية.

هذا لكي تستجم بعد الشقاء، في الشارع من اجل ترويج سلعتك من الخضار والفاكهة لربح 120 الف جنية يومياً، وهذة الطريقة التي نقدمها لكم اليوم اتمني ان تكون قد نالت اعجابكم، وربنا يسترها علينا وعليكم، ولا تنسي الدعاء....
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -