أخر الاخبار

مقتل سلمي بهجت يثير الجدل والغضب

قاتل سلمي بهجت

اليوم مصر تستيقظ علي خبر محزن جداً، اثار ضجة كبيرة جداً في مصر، وهو نفس ما حدث مع طالبة المنصورة "نيرة اشرف" اليوم في الزقازيق حادث اليم جداً وقصة جديدة تنتهي بمقل طالبة عمرها 20 عامً علي يد عشيقها في مدخل عمارة سكنية في الزقازيق.

شير مصر نقدم لكم احداث متقبل فتاة الزاقازيق اليوم "سلمي بهجت" وطعن شاب يدعى إسلام محمد، حياة صديقته، سلمى بهجت، في مدخل عقار سكني بالقرب من محكمة الزقازيق بمحافظة الشرقية، وتم تداول الفيديو علي منصات التواصل الاجتماعي، الذي يوضح مقتل الطالبة علي يد عشيقها.

فتاة الشرقية اليوم

ومن خلال الفيديو الذي تم نشرة علي منصات التواصل الاجتماعي، والذي اوضح ان الجاني طعن المجني عليها 15 طعنه ادت الي وفاتها في الحال في مدخل عمارة في الزقازيق، وهذا ليس فقط بل اغلق الباب عليه وتركها تنزف في دمها حتي اصبحت جثه هامدة، والكل يراقب من خلف الباب ولم يقدر احد علي فعل شئ سوي التصوير بالهواتف الذكية المحمولة.

وكشفت تحقيقات أجهزة الأمن أن المجني عليها، سلمى بهجت، تبلغ من العمر 20 عاما، وتقيم بمدينة أبو حماد بالشرقية، والمتهم يدعى إسلام محمد، ويبلغ 20 عاما، وله محل إقامة بمدينة الشروق.

وقبل ارتكاب الجريمة، تقابل الجاني مع فتاة الشرقية في مدينة الزقازيق، حيث وقعت بينهما مشادة كلامية تطورت لمشاجرة، فاستل المتهم سكينا وسدد 15 طعنة في جسدها حتي اصبحت قتيلة وسط ذهول المارة، وعلي غرار القصة الاولي الكل يشاهد ولم يفعل احد شئً.

صور سلمي بهجت واسلام محمد



وقبل وقوع الواقعة التي حدث اليوم مع سلمي بهجت، تم ظهور صور علي لــ سلمي بهجت تجمع معها اسلام محمد، وتم رفع تلك الصور علي خاصية لاستوري علي منصة انستقرام وتطبيق واتساب مكتوب عليها كلمات، تدل علي ان الواقعة تم العلم بها قبل حدوثها من قبل المجني عليها.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -