القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر الأخبار [LastPost]

اسعار السجائر الجديدة بعد الزيادة

تعرف علي اسعار السجائر اليوم بعد الزيادة

اسعار السجاير فى المحلات اليوم بعد الزيادة

كان هناك مصدر منذ شهر قبل زيادة اسعار الوقود بان اسعار السجائر ستظل كما هي، وان السجائر هذا العام سوف لا تشهد زيادة في ارتفاع الاسعار بها لكن كانت هذه النتيجة وقبل عيد الاضحي بايام قليلة يتم نشر قائمة باسعار السجائر فى مصر، والتي شهدت ارتفاع كبير في سعرها.
أعلنت الشركة الرائدة، الشرقية للدخان "إيسترن كومباني" والتي قد أظهرت احصائيات المبيعات، لمنتجات الدخان، بيعها نحو 50 مليار سيجارة خلال أول 9 أشهر من هذا العام . ووفق هذه البيانات يبلغ نصيب كل مصري ومصرية نحو 500 سيجارة خلال فترة الـ 9 أشهر الماضية.

أسعار السجائر الجديدة

أرتفعت أمس اسعار بعض أنواع السجائر داخل مصر، وفقا لقرار الشركة الشرقية للدخان، وهو القرار الذي أثار جدلا واسعا في الشارع المصري. بالرغم ان الشعب المصري قد نسي موضوع زيادة السجائر، بعد ان قال بعض من المصادر المسؤلة فى الشهر الماضي ان السجائر سوف لايكون فيها زيادة مع ارتفاع اسعار البنزين.

زيادة السجائر في أسعارها

تضمنت أصناف السجائر التي رفعت سعرها الشركة، والتي من ضمنها، سجائر "مونديال" بأنواعها، والتي زاد سعرها من 20 جنيه للعلبة إلى 21 جنيه، بزيادة جنيه واحد،كما تضمنت هذه الأصناف سجائر "بلاك ليبول" التي ارتفع سعرها من 23 جنيها للعلبة إلى 24 جنيها، بزيادة جنيه واحد أيضا.

اسعار السجائر المحلية والمستوردة بعد الزيادة

بعد الزيادة التي تم إقرارها أمس، ننشر لكم من خلال هذا المقال اسعار السجائر بجميع أنواعها سواء محلية أو مستوردة، وفقا للتسعيرة الرسمية التي أعلنت عنها شركة الشرقية للدخان، والتي اتي سعرها كالتالي:
  1. كليوباترا بلاك بـ24 جنيها.
  2. مونديال بأنواعها الأحمر والأزرق والسيلفر بسعر 21 جنيها.
  3. كما قررت الشركة زيادة سعر سجائر مونديال سويتش، منتول، بلوبيري إلى سعر 24 جنيها.
  4. سجاير بوكس 10 يصل سعرها الي 11 جنيها.
  5. كما تقرر رفع أسعار بوسطن بلمونت ليصل سعرها الي 18.5 جنيه.
  6. كليوباترا كينج سايز بـ17.5 جنيه.
  7. كليوباترا سوفت كوين بـ18 جنيها.
  8. كليوباترا بوكس أبيض وألوان بـ19 جنيها.
  9. سوبر بـ20 جنيها.

تعليقات