k اعرف الحقيقة - خبر القبض على "محمد على" -->

اعرف الحقيقة - خبر القبض على "محمد على"

اعرف الحقيقة - خبر القبض على "محمد على"
    خبر القبض على "محمد على"

    القبض على "محمد على" هشتاج تويتر يشتعل عشان محمد علي والدنيا هاجت والاعلان ولعها اخيراً تم اعتقال الارهابي "محمد على" طبعا انتا مش عارف الحقيقة فين من اللي انتا شوفته انهاردة لييييييييييية بقي ؟؟؟؟؟

    بص ياعم إنتشر صباح اليوم الثلاثاء على مواقع التواصل الاجتماعي أخبار حول القبض على "محمد علي" وطبعاً احنا مش هنتكمل على "محمد على" لانه بقي اشهر من نار على علم داخل جمهورية مصر العربية وخارجها بس ما فيش مشكلة برضو اني ندي نبذة بسيطة عن "محمد على" ربما يكون فى حد مايعرفش "محمد على"

    من هو "محمد على" تريند عبد الفتاح السيسي

    "محمد على" هو فنان ورجل أعمال مصري ظهر داخل ساحه السوشيال ميديا وبقي تريند على جوجل ومواقع التواصل بالطريقة الجرئية التي هاجم فيها الرئيس المصري "عبد الفتاح السيسي" في الفترة الماضية، وله الكثير من الفيديوهات التي أطلقها عبر قناته على اليوتيوب ووجدت تفاعل كبير معها........

     حيث قدم "محمد على" الكثير من المعلومات التي كانت شاهدة على الفترة التي عمل فيها كمقاول للجيش ونفذ لهم اغلبية الأعمال الخاصة بهم، قبل أن ينتقل "محمد على" إلى أسبانيا هارباً من مصر بعد تهديده بالسجن أكثر من مرة ومن أسبانيا أطلق الكثير من الفيديوهات التي أطلقها وتضمنت هجوم مباشر على الرئيس "عبد الفتاح السيسي" وقيادات الجيش..... هذا هو محمد علي......

    حقيقة القبض على "محمد علي"

    الحقيقة حتى الآن لم يصدر تعليق من الفنان "محمد علي" أو الوسط المحيط به حول خبر اعتقال "محمد علي" من قبل الجهات الأمنية في اسبانيا محل إقامته، حسب ما نقلت بعد الاخبار على المواقع والتليفزيون ولكن رجحت الكثير من المصادر أن يكون إعتقال  "محمد علي" بحاجة لصدور حكم رسمي من محكمة مصرية بحقه من أجل القبض عليه وتسليمه للسلطات المصرية وهو ما لم يتم حتى الآن، وهو ما يجعل من حقيقة القبض على  "محمد علي" أمر غير صحيح.

    حقيقة اعتقال "محمد علي"



    ما جعل الكثير من المتابعين يتساءل عن حقيقة القبض على محمد علي كونه لم يظهر أمس في أي تسجيل فيديو كما هو مُعتاد كما نشرت صفحة شبه رسمية صورة دون عليها خبر اعتقال الفنان  "محمد علي" حيث إنتشرت صورة لقناة الحياة وعليها خبر اعتقال  "محمد علي" وهو ما تم نفيه من قبل القناة التي لم تتطرق للحديث حول اعتقال الفنان  "محمد علي" في إنتظار الساعات القليلة القادمة للتعرف على المستجدات التي حدثت مع الفنان  "محمد علي".
    ⏪أقرأ ايضاً:- صورة الجنين الشيطان

    إرسال تعليق