القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر الأخبار [LastPost]

مظاهرات الجمعه - الشعب يريد اسقاط النظام - تويتر يشتعل

مظاهرات الجمعه - الشعب يريد اسقاط النظام

مظاهرات الجمعه غداً الكل يتكلم ان الشعب المصري سقوم بمظاهرة على رئيس جمهورية مصر العربية "عبد الفتاح السيسي" بسبب الاتهامات التي وجهت ضدة من الشاب "محمد على" على تويتر،والشعب المصري في حيرة لايعرف اين الحقيقة هل ما يقوله محمد على هو الحقيقة ام عبد الفتاح السيسي لم يفعل اي شئ مما ذكر......

تويتر يشتعل

هشتاج الشعب يريد اسقاط النظام وصل الي نحو 50 الف منذ صباح اليوم الخميس 19-9-2019،الكل يتحويل على السيسي حتي لانكون كاذبين البعض يتحول والبعض يؤيد النظام الحالي، لكن السؤال الاهم من ذلك اين هي الحقيقة؟؟؟ لماذا لم تقوم اي جه بالرد على هذه الاتهامات الموجة.....ام ما يقوله "محمد على" حقيقة!!!!!...

مسعد ابو فجر والسيسي

مسعد أبو فجر بث فيديوهات تهاجم نظام الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، وتتهمه مع نجله محمود الضابط بالمخابرات العامة، بالفساد واستغلال الأوضاع المضطربة في سيناء لتحقيق مكاسب مالية كبيرة.
اقرأ ايضاً :- القبض على "محمد على"
وفي أحدث فيديوهاته التي بثها مساء أمس، اتهم أبو فجر السيسي بأنه عميل لإسرائيل، مؤكدا انضمامه إلى دعوة التظاهر التي أطلقها الممثل والمقاول محمد علي، الذي طالب السيسي بإعلان التنحي أو مواجهة مظاهرات غدا الجمعة.

ودعا أبو فجر -الذي كان عضو لجنة كتابة الدستور بعد الانقلاب العسكري في 2013- الشعب المصري إلى الاحتشاد في جميع الشوارع والميادين مساء الجمعة، و"ألا يعودوا لمنازلهم إلا بعد سجن السيسي، ونجله محمود، وزوجته انتصار".

وأضاف "لا تعودوا إلا والسيسي صفحة وانطوت تماما من تاريخنا فهذا الشخص ليس فاسدا فقط، ومشكلتي معه ليس الفساد، بل القتل وأفعال العصابات، ولأنه جاسوس وعميل".

تعليقات