القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر الأخبار [LastPost]

حادث بير العبد - احباط هجوم ارهابي فى سيناء

شهداء بئر العبد

حادث بير العبد الجديد منذ شهرين تقريباً كان هناك شهداء في بير العبد ونذكركم بهم كان فى شهر رمضان الكريم لعام 2020 تم شن هجوم بمنطة بئر العبد شمال سيناء فى اليوم السابع من رمضان عام 2020 الشهر الذي اصبح شهر الانتقام فى كل عام شهر الاستشهاد شهر رمضان الكريم.....
واليوم تم هجوم جديد بمنطة بئر العبد مرة اخري فى الايام العشر من ذي الحجة،تحس ان العالم دي عايزه تعكنن علينا في ايام فرحتنا بالعيد وبفضل صيام العشرة الاوائل من شهر ذي الحجة تحس انهم بيختار الوقت اللي مصر كلها بتحاول تنسي فيها الهم وتفرح ليها يومين من نفسها...

حادث بئر العبد اليوم

علي حسب ما تم قولة من اهلي منطقة بئر العبد أن عناصر إرهابية من بينهم انتحاريون، هاجمت معسكرا للجيش بقرية رابعة، حيث دارت اشتباكات بالأسلحة النارية ، وتمكنت قوات الجيش من تصفية عدد من العناصر الإرهابية.

وتصدر حادث بئر العبد اليوم الأربعاء، تريند محرك البحث جوجل، عقب فيديوهات تم تداولها في بادئ الأمر عبر مواقع التواصل الاجتماعي ولم تعلن بيانات رسمية إلا بعد انتهاء الهجوم المسلح، حيث أصدرت القوات المسلحة بيان بالواقعة..

شهداء حادث بئر العبد اليوم

شيع أهالي مدينة المنزلة بمحافظة الدقهلية، جثمان الشهيد المجند محمود محمد عبد الحميد، والذي استشهد أمس فى الهجوم الإرهابي على معسكر بجوار قرية بئر العبد بشمال سيناء. 
وخرج جثمان الشهيد فى جنازة عسكرية ملفوفا بعلم مصر، من أمام مسجد ابن تميم، بحضور عدد من التنفيذين والمسئولين، وسادت حالة من الحزن بين الأهالي، بعد وصول خبر استشهاد المجند..
كما شيع المئات من أهالى عزبة الدكتور التابعة لمدينة كفر الزيات بمحافظة الغربية، منذ قليل، جثمان المجند كمال حسين ضبش، والذى استشهد أثناء إحباط محاولة هجوم للعناصر التكفيرية على أحد الارتكازات الأمنية بمنطقة بئر العبد بشمال سيناء.

تعليقات