k لحظة اغتيال هشام الهاشمي -->

لحظة اغتيال هشام الهاشمي

لحظة اغتيال هشام الهاشمي
    لحظة اغتيال هشام الهاشمي 

    منذ ساعات قليلة تم تصوير احد المسلحين بسلاح ناري، وهم ينقضو على المحلل السياسي هشام الهاشمي امام منزلة ويتم اغتيالة وهو داخل السياراة الخاصة به،لحظة اغتيال هشام الهاشمي كان لا يوجود احد فى الشارع وقتها فالقاتل فعل فلعته فى جزء اقل من دقيقة وهرب بدراجة ناريه..

    سبب أغتيال هشام الهاشمي

    سبب اغتيال هشام الهاشمي اليوم وهو ان قد تكلم فى احدي البرامج تلفزيونية،وتحدث فيها عن خلايا الكاتيوشا المحمية من بعض الفصائل الموالية لإيران والأحزاب العراقية، ووقع الهجوم أمام بيته بعد خروج الهاشمي الحوار تلفزيوني..

    كتب الهاشمي قبل اغتياله

    قبل ساعات من اغتيال الهاشمي كتب على حسابه على تويتر قائلاً"بأن أكثر الشباب الذين يطبلون للسياسيين الفاسدين هم باحثون عن فتات وبقايا طعام من موائدهم وأموالهم التي سرقها الفاسدون، ولا يعرفون شيئا لحظة التطبيل لسلطة الفاسد، فلا ناقة لهم فيها ولا جمل،وإنما أنفسهم يظلمون".

    هاشم الهاشمي

    هو خبير أمني ومحلل سياسي مختص في شؤون الجماعات المتطرفة، من مواليد بغداد عام 1973، حاصل على بكالوريوس إدارة واقتصاد - قسم الإحصاء،وهو مؤرخ وباحث في الشؤون الأمنية والاستراتيجية، ومختص بملف تنظيم داعش وأنصاره.
    كما أنه متابع للجماعات المتطرفة في العراق منذ عام 1997، وعمل في تحقيق المخطوطات التراثية الفقهية والحديثية،يذكر أن الهاشمي كان قد نفى في شهر مارس الماضي لعام 2020..

    لحظة اغتيال هشام الهاشمي 

    إرسال تعليق