خبر وفاة عادل امام اثر ازمة قلبية يشعل مواقع التواصل الاجتماعي -->

خبر وفاة عادل امام اثر ازمة قلبية يشعل مواقع التواصل الاجتماعي

خبر وفاة عادل امام اثر ازمة قلبية يشعل مواقع التواصل الاجتماعي

    منذ ساعات قليلة تصدر خبر وفاة الفنان الكبير "عادل امام" محركات البحث، حيث اصبح وفاة عادل إمام تريند، والكل حزين بشأن هذا الخبر،كما ان هناك بعض المصادرت اكدت خبر الوفاة حيث،تداولت بعض المواقع والصفحات خلال الساعاتالماضية، نبأ وفاة عادل إمام بسبب أزمة قلبية حادة، فيما نشرت صفحات أخرى خبر موته بعد معاناة مع المرض.

    لكن الي الان لا يوجد اخبار مؤكدة وتصحح خبر وفاة "الزعيم عادل امام" ومن الغريب والمثير للجدل، ان خبرة وفاة الزعيم أصبح خبر دائم الظهور على مواقع التواصل الاجتماعي ووسائل الإعلام، إذ أن مثل هذه الشائعات تلاحقه منذ أكثر من ثلاث أعوام، ويتم نفيها من نقابة المهن التمثيلية دائما.

    وكان آخر تصريح للفنان عادل إمام، عقب وفاة زميله الممثل محمود ياسين، حيث سلطت وسائل الإعلام الضوء على عدم حضوره الجنازة والعزاء، ان الزعيم عادل امام، تم اصابته بفيروس كورونا، وهذا منعه من حضور العذاء.

    حقيقة وفاة عادل امام اليوم 

    الكل يبحث عبر محركات البحث، مواقع الاخبار حول، حقيقة خبر وفاة الزعيم عادل امام، الكل يبحث ومتلهف ان يكون هذا الخبر كدب، لانه اذا كان حقيقة ستعم حالة حزن شديدة على الشعب المصري،وفاة عادل امام ستسبب كارثه فنية كبيرة فى مصر.

    وفي ظل البحث عن خبر الوفاة لكي نقدم لكم الحقيقة كما عودناكم، ان الخبر الذي انتشر منذ الساعات الماضية،ماهي الا أخبار لا صحة لها، وتصدر هذا الشتاج بعد اعلان وفاة الزعيم عادل إمام "كدبة نوفمبر 2020 وفاة الزعيم عادل امام".

    واخذ الكل يردد هذا الهشتاج حتي تصدر التريند، واحدث ضجة وحالة غضب من قبل الشعب المصري،والخبر الذي انتشر واكد وفاة الزعيم عادل امام، ما هو الا شائعات كما كان يفعل البعض من قبل.

    رمضان 2021 بدون الزعيم 

    وهناك اخبار مؤكدة لن يشارك الزعيم عادل إمام في السباق الرمضاني المقبل لعام 2021، إذ فضل الابتعاد قليلا عن العمل الفني، لكنه لم يعلن رسميا عن اعتزاله التمثيل بشكل نهائي،وقال عصام إمام شقيق الزعيم سبب غيابه عن مسلسلات رمضان المقبل إلى التخوف من انتقال عدوى فيروس كورونا له، مشددا على أنه لم يعتزل الفن بعد ولم يفكر بهذه الخطوة.

    ويعد عادل إمام (80 عاما) واحدا من أبرز الممثلين في مصر والوطن العربي خلال العقود الماضية، إذ ما زالت مسلسلاته تحصد أعلى أرقام المشاهدات ويفكر بالعودة إلى السينما مجددا، خلال مواسم العيد القادمة.

    عادل امام هو الممثل الذي احبة كل العالم العربي، عادل إمام صاحب الافكار الجديدة، فى السينما المصرية، والذي غير مفهوم الشاشة كي تتصدر السينما المصرية وتصل للمنافسات العالمية، امام دول الغرب.

    إرسال تعليق