القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر الأخبار [LastPost]

اسرع 3 طرق لتكبير الثدي

طرق أخرى لزيادة حجم الصدر لدي النساء
اسرع 3 طرق لتكبير الثدي

طرق مجربة لتكبير الصدر للنساء

هناك بعض المواضيع تتصدر التريند في اقل من لحظات، وموضوع مثل الذي سوف نتكلم عليه اليوم، من ضمن الاشياء التي يبحث عنها الكثير من الفتيات علي محركات الحبث، لانها تعتبر من ضمن الامور التي تسبب مشاكل لديهن.

اليوم نقدم لكي سيدتي اسرع طريقة لتكبير الثدي في ثلاثة خطوات، طريقة تكبير الصدر للنساء، من الامور المهمه لجميع النساء لأنه يزيد من أنوثتها ويعطيها مظهر اجمل ويظهر جسدها بهيئة أفضل ومن قديم الأزل وتحاول النساء إيجاد طرق فعالة لتكبير الصدر للحصول على جسم أكثر جاذبية.

هناك الكثير من الطرق المختلفه، لتكبير الثدي، بل وهناك ايضاً وصفات تجدها علي بعض المواقع، منهم المجربه والتي اظهرت نتيجة علي بعض الفتيات والاخر لا، تكبير صدرك باللمس.

اسرع ثلاثة طرق لتكبير الصدر للنساء

هناك الكثير من الطرق الرياضية التي من الممكن ان تفعليها في منزلك لكي تحصلي علي صدر متناسق، حيث ان التمارين الرياضية تجعل الثدي اكثر استدارة، وبرفع من مستوي الصدر، وسوف يصبح اكثر رشاقة وثباتاً.

1- تمارين الضغط لتكبير الصدر للنساء، يمكنك ممارسة التمارين لمدة 3 مرات اسبوعيا وفي كل مرة 3 جولات ب 12 تكرار او عدة سيكون التمرين صعب عليكي في بدايته لكن مع الوقت ستجد تحسن ويمكنك ممارسته بسهولة لا تياسي .

2- تمارين التفتيح بالدامبلز، من التمارين المهمة لتكبير الثديين، هي تمارين التفتيح والذي يمكنك ممارسته دمبلز 3 مرات اسبوعيا وفي كل مرة 3 جولات كل جوله 15 عدة، وافضل الأوزان للسيدات هو 1 كجم او 2 كجم كبدايه .

3- تمارين البار لتكبير الصدر للنساء من التمارين القوية والتي تكبر الصدر بسرعه ويمكنك ممارسته 3 مرات اسبوعيا مثل باقي التمارين الاخرى 3 جولات و 12 عدة ابدئي بالبار فارغ في البداية ثم زودي الوزن تدريجياً مع الوقت لتحقيق أفضل نتيجة.

طرق أخرى لزيادة حجم الصدر لدي النساء

  • الحلبة باللبن لتكبيرالثدي
ضعيِ ملعقة كبيرة من حبوب الحلبة المطحونة في الخلاط ثم ضيفي كوب كبير من المياه مع نصف كوب صغير من اللبن واخلطيهم وكل يوم  يجب شرب ذلك الخليط، لمدة شهر بعد استيقاظك من النوم مباشرة وسوف تلاحظين الفرق في حجم صدرك.
  • الحلبة وعسل النحل
وصفة الحلبة وعسل النحل خذي كوب من حبوب الحلبةِ واغليه مع الماء إلي أن يتم تسوية الحبوب، بعد ذلك إتركي الخليط يبرد تماما بعد ذلك ضيفيِ أربعة معالق كبيرة من الخميرة الفورية مع ملعقة كبيرة من العسل وقلبي جيدا، ثم بعد ذلك قومي بتدليك خفيف علي الثديِ بذلك الخليط بشكل يومي.

تعليقات