أخر الاخبار

اغنية يا انا يا لاء ريمكس خيالي

عمرو دياب اغنية يا انا يا لا بشكل جديد

عمرو دياب اغنية يا انا يا لا

منذ ساعات قليلة اطلق الهضبة عمرو دياب اغنية يا انا يا لا، بشكل جديد ريمكس محترف غير ملامح الاغنية بشكل جذري، والاهم من كدة ان اغنية يا انا يا لا منذ ان تم اطلاقتها والي وقتنا هذا حققت نسبة مشاهدة 17 مليون وهذا منذ 7 اشهر ماضية، ومنذ اطلاق ريمكس اغنية يا انا يا لا منذ ساعات حققت الاغنية 100 الف مشاهدة.
اغنية يا انا يا لاء الريمكس الجديد حول الاغنية الي اغنية مفرحة ومن الممكن ان ترقص عليها بكل سهولة لان الريمكس اضاف للاغنية حيز من السرعه، والموسيقي المضافة جعلت الاغنية خيالية بمعني الكلمة، الضبهة لما يعمل ريمكس لازم يكون ليه طعم واحساس تاني خالص.

كلمات اغنيه يا أنا يالاء

خلينا ننبسط 
من القلب بضحكه طالعه

الليلة معاك يحبيبي
 معاك الليلة الليلة ولعه

ياانا يالاء محدش تاني ياانا يالاء
ولا هتلاقي في نص حناني ولا في ارق

ياانا يا لاء محدش تاني ياانا يالاء
ولا هتلاقي في نص حناني ولا في ارق
بلف وادور وانا معذور معايا حق

براند عمرو دياب الجديد


ومع هذا الريمكس الجديد، كشف الهضبة عمرو دياب، مؤخرا عن اطلاق خط أزياء خاص به سيظهر به في الفترة المقبلة فى كل البوماته وحفلاته، كما يتمني الهضبة أن ينال إعجاب الجمهور، وأطلق عمرو دياب بعض الأزياء خاص به تحت اسم 34.

رقم 34 هذا هو اسم البراند لكن لم يوضح سبب اختيار هذا الاسم، واشار إلى أنه سيظهر بموديلات مختلفة في حفلاته التي من المقرر أن يحيها في الفترة المقبلة، وظهر عمرو دياب في مجموعة صور من خط أزيائه الجديد بمظهر يتسم بالرقة والبساطة والأناقة، ممزوجة بروح الشباب.

عمرو دياب، إعتمد في أزيائه على أنسجه مستوردة من شمال إيطاليا، لتماثل نعومة وجودة المنتجات العالمية في عالم الأزياء، أما النظارات الشمسية، تم استخدام التيتانيوم من اليابان، كمادة أساسية في التصنيع.

 ومن المقرر البدء في طرح المنتجات خلال شهر أغسطس الجاري في أسواق مصر والسعودية والإمارات كمرحلة أولي يليها الولايات المتحدة الأمريكية والمملكة المتحدة وباقي الدول العربية كمرحلة ثانية.

تحميل ريمكس اغنية يا انا يا لاء

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-