القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر الأخبار [LastPost]

مواصفات هاتف Xiaomi Mi MIx 4 الجديد

هاتف Xiaomi Mi MIx 4 الجديد 

سعر مواصفات هاتف Xiaomi Mi MIx 4

منذ ايام قد تكلمت شركة شاومي الصينية عن هاتفها الجديد والذي سوف ياتي بشكل ومواصفات خيالية، تنفاس به الهواتف الذكية الموجودة في الوقت الحالي، وكما تعودنا من شركة شوامي علي التطور والانبهار الغير عادي فى هواتفها السابقة، في كل عام تطلق شوامي اكثر من هاتف ذكي لكن بجانب كل هذه الهواتف يكون هناك هاتف مميز فى السلسة.

وياتي في عام 2021 هاتف الاحلام من شامي، هاتف Xiaomi Mi MIx 4، و أعلنت شركة شاومي، أنه سيتم إطلاق هاتفها الذكي الجديد Mi Mix 4 في 10 أغسطس الجاري في الصين، حيث سيقام الحدث التقديمي لهذا الهاتف يوم الثلاثاء القادم و ذلك في تمام الساعة 7:30 مساءً بالتوقيت المحلي لدولة الصين.

فيما نشرت شركة شاومي إعلان تشويقي على صفحتها، على موقع التواصل الاجتماعي الصيني الشهير، Sina Weibo، تكشف فيه عن كل هده التفاصيل، وهذا الهاتف سوف يكسر الدنيا حقاً خصوصاً ان الهاتف ياتي بمميزات جديدة غير موجودة فى اي هاتف اندرويد فى تلك الفترة التي نعيش فيها.

مواصفات هاتف Xiaomi Mi MIx 4

ويأتي هاتف شاومي الجديد، هاتف مي ميكس 4 بامكانيات خيالية، تجعلك لا تستغني عن هذا الهاتف طوال حياتك، ذلك من حيث مهارة الكاميرا فى التقاط الصور العالية الوضوح بجودة محترفة جداً، وايضاَ المعالج القوي الذي يساعدك علي قضاء المهام بسرعة، والمعالج القوي هو الفضل فى تحسين جودة كاميرات هاتف Xiaomi Mi MIx 4 الجديد.
  1. معالج: Qualcomm Snapdragon 888
  2. ذاكرة عشائية: 8/12 جيجا بايت
  3. مساحة دخلية: تصل الي 256 جيجا.
  4. سعه البطارية: 5000 مللي امبير، تدعم تقينة الشحن السريع 120 واط.
  5. نظام التشغيل: اندرويد 11 مع تطوير وتحديث واجهة MIUI 13.
  6. الكاميرا:-
  • مستشعر الكاميرا الأساسي Samsung GN1 بدقة 50 ميجابكسل.
  • مستشعر واسع للغاية بدقة 48 ميجابكسل.
  • عدسة تليفوتوجرافي بدقة 48 ميغابكسل.
  • تصوير الفيديو بدقة 4320P 8K بمعدل 24 إطار.

سعر هاتف Xiaomi Mi MIx 4

اما بخصوص السعر الي الان، يلا يوجد سعر مؤكد من قبل شركة شوامي الصينية، وكل ما يوجود علي مواقع مجرد اسعار متوقعه، اما بالنسبة لسعر هاتف Xiaomi Mi MIx 4، المؤكد سيتم معرفته بعد مؤتمر شوامي الشهري الجاري.

تعليقات