القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر الأخبار [LastPost]

لحظة سقوط فتاة سيتي ستارز

حادث مول سيتي ستارز

منذ ساعات قليلة تم تداول فيديوها علي مواقع التواصل وصور، تبين انتحار فتاه من الدور السادس من داخل مول سيتي ستارز بمدينة نصر، الحادث الذي حدث صباح اليوم الخميس، الواقعة التي هزت مدينة نصر اليوم بالكامل، والي وقتنا هذا لم يتبين سبب انتحار الفتاه.

لقيت فتاة مصرعها إثر سقوطها من الطابق السادس داخل مول سيتي ستارز، وصلت قوة أمنية لمكان الحادث فور تلقي البلاغ، وتبين الفحص أن الجثة لفتاة تبلغ من العمر 23 سنة، مقيمة بحي الزهور بمدينة نصر.

بالصور لحظة انتحار فتاة سيتي ستارز

تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، صورلفتاة، من داخل مول سيتي ستارز بمدينة نصر، ولا تزال التحقيقات مستمرة للوقوف على حقيقة الواقعة، وكشف ملابساتها، وكتب احد المارين علي الفتاه قبل الانتحار، ان الفتاه التي انتحرت اليوم من داخل سيتي ستارز.



كانت جالسة فى الدور السادس ومريت عليها اكتر من مرة، لكن ماكنش عندي الفضول في السؤال ليه انتي بتعيطي، والان اندم لعدم المحاولة لكي اساعدة في التخلص من زعلها بدلاً من الانتحار، ويقول الشاب يارتني كنت سالتها حتي لو كن اتكسفت، والجدير بالذكر ان الشاب الذي يروي هذا الكلام.

قبل الانتحار

وكشفت التحريات أن الفتاة كانت موجودة داخل إحدى الكافيهات داخل المول منذ الصباح الباكر، وكانت تبكي على مدار اليوم حتى قامت بإلقاء نفسها منذ قليل من الدور السادس.

وكان هناك الكثير كانو يمرون من امامها متجاهلين بكائها تماماً، وظلت هذه الفتاه جالسة اكثر من 5 ساعات وهي تبكي، حتي ان قامت بالقاء نفسها من الدور السادس وهذا قبل ان يغلق المول بساعات، وكل ما هو واضح من الصور بعد سقوط الفتاة وليس هناك اي فيديوهات تبين لحظة سقوطها.

مشاهدة فيديو انتحار فتاه مول سيتي ستارز

تعليقات