القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر الأخبار [LastPost]

بالصور حقيقة زواج اصالة من فائق حسن

اصالة وفائق حسن

 من خلال هذا الموضوع نقدم لكم الخبر الاكيد حول موضوع زواج اصالة من فائق حسن، من ساعات تم اطلاق صورة تجمع بين الفنانة اصالة والشاعر فائق حسن، الصورة التي جمعتهم اثناء عقد القران، ونشرت اصالة علي حسابها علي موقع انستجرام صورة وهي وزوجها الشاعر فائق حسن.

تحتفل النجمة السورية أصالة،مع جمهورها بعقد قرانها الذي اتم مساء يوم الأحد، بعقد قرانها على الشاعر العراقي فائق حسن، في حفل اقتصر على الأقارب والأصدقاء المقربين، وتاكيد علي هذا الخبر، صديق اصالة المقرب، ربيع هنيدي، على تهنئة صديقته المقربة أصالة بزواجها وعلق على صورة اصالة وفائق حسن "كل شيء يقل اذا قسم على اثنين الا الحب فهو يزيد.. وهذا ما اتمناه للغاليين اصاله نصري و فائق حسن..الف مبروك.

زواج اصالة نصر

وقد وتعارف فائق حس علي أصالة، منذ فترة طويلة منذ أن عرض عليها مجموعة من الأغاني من تأليفه، كما تربط أصالة صداقة قوية بالفنان العراقي ماجد المهندس، وخلال الآونة الأخيرة ترددت بعض الشائعات أن أصالة وفائق حسن في شركة في مشروع سويا وهو مطعم لبناني بمصر.

واليوم تم تاكيد خبر الزواج بعد نشرها لصورة عقد القران، علي مواقع التواصل، وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعى، صورة جديدة للمطربة أصالة تجمعها بزوجها الجديد الشاعر العراقى فائق حسن مدير أعمال المطرب ماجد المهندس، وتقول اصالة ان فائق حسن كان السبب في خرجي من حالة الاكتئاب النفسي بعد انفصالي من طارق العريان.




حيث كان انفصال أصالة عن طارق العريان لم يكن سهل، وصرحت اصالة بأنها عانت من أزمة نفسية، خلال الفترة التى شهدت إطلاق أغنية شامخ، وهى أولى أغنيات أصالة بعد الانفصال، وهذه الأغنية كانت تعبر عن الحقيقة، وهذا جزء من شخصيتها بحسب وصفها.

اصالة تعترف بحب فائق حسن

كتبت اصالة تحت الصورة التي شاركتها علي حسابها الرسمي علي انستجرام عن فائق حسن..... ولأول مره أعلن امام المحبين عظيم محبتي لك ولشخصك الطيب النبيل الراقي .. من وقت ما عرفته وهو الأقرب لنفسي كصديق غالي بحمل له كل الإحترام وكتير من الثقه.. ولحظه حولت مشاعرنا .. كل شي بيننا مشترك وعلاقتنا مبنيه على صداقتنا المتينه وحب صادق ..

معه حسيت إني بخير لأنه متل ما تمنيته دائما واكثر، بيفهمني بدون شرح وبفهمه بدون تكلف هو واضح وانا عفويه لهذا نحن معا نبدأ وكاننا نولد للتو.... نحترم معاً جميع مسؤولياتنا ونعلم تماماً أن خير مانعطيه هو الحب سنعلم أولادنا كيف تستمر الحياة وتحلو بالأمل والعزيمه والمحبة والإخلاص وسنعطيهم من هذا الشعور الطيب مؤونة لغد نتمنى أن يكون دون أي ضرر ..

أشكر قلوبكم الطيبه التي فرحت لي وبي .. وأدعو الله أن أكون دائماً مصدر سعادة وطمأنينه لأحبتي وأصدقائي وجميع من حولي .. وللغالي الحبيب والصديق واللي قدر يكون عالم أنا عم عيش من خلاله زوجي "فائق حسن" كل ماجمعته من شعور فيه حب كبير وأمان وسعي لإسعادك ماحبيت.. وبعرف إنك بتبادلني ذات الشعور وذات العهد.

فارق السن بين اصالة وفائق حسن

وبعد تصدر خبر الزواج مواقع التواصل، هناك من يبحث عن فارق السن بين اصالة وفائق حسن زوج اصالة الجديد، وما لا يعرفه الكثير أن أصالة وفائق حسن، يبلغان من العمر 52 عاماً، فلا يوجد بينهما فارق عمر إلا شهور فقط، فهما في نفس العمر، فأصالة من مواليد 15 مايو 1969.

تعليقات