القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر الأخبار [LastPost]

طالب يطعن زميلة في مدرسة ببور سعيد الان

الموسم التعليمي المميت

الموسم التعليمي المميت

منذ ان بدأ العام الدراسي وهناك الكثير من حالات الشغب نراها ونسمع عنها كل يوم، في مدارسة جمهورية مصر العربية، الحالة التي تدمر اسر بأكملها بسبب عدم الراقبة من قبل السؤلين داخل المدارس، ومن ضمنها حادث اليوم فى بور سعيد، حيث قام طالب دخل المدرسة الميكانيكية الصناعية في بور سعيد بطعن زميلة في جنبة "بسلاح ابيض".
والان الطالب في حالة خطرة، ومن هنا تنقلب الاجواء وتشتعل منصات التواصل الاجتماعي من جديد، وهناك حالة من الغضب تشن علي مواقع التواصل، بسبب هذا العام الدراسي السئ الذي نتج عنه حتي لان اكثر من حالة شغب من ضمنها 10 وفيات ومعظمها اطفال لا يتعدي سنهم الــ 14 عام.

حادث بور سعيد اليوم

والذي تم سردة من قبل الطلاب، ان الطالب أقدم على طعن زميله في حوش مدرسة بورسعيد الميكانيكية الصناعية، بمنطقة الحرية في حي المناخ ببورسعيد، صبا اليوم الاربعاء 20 اكتوبر 2021، وذلك بعد انتهاء طابور الصباح مباشرة، والي حتي الان لم يتبين اذا كان الطالب علي قيد الحياة ام لا.

والان الطالب موجود في غرفة العناية المركزة، لتلقي الإسعافات اللازمة، وانتقل رجال البحث الجنائي إلى المدرسة فور تلقيهم البلاغ، وتم ضبط الطالب الذي طعن زميله، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وتستكمل النيابة العامة التحقيقات في تلك الواقعة الي حتي الان.

تعليقات