القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر الأخبار [LastPost]

افضل طريقة لتشغيل ويندوز 11 علي الاجهزه الضعيفه

تحميل ملف LabConfig

طريقة تشغيل ويندوز 11 علي جميع الاجهزة

هناك الكثير من يبحث عن طرق لتفعيل ويندوز 11، وتحميل ويندوز 11، وطريقة تسطيب ويندوز 11 علي الاجهزة الغير ملائمة لمواصفات شركة مايكروسوفت، لكن في الحقيقة شركة مايكروسوفت لم تضع العقدة فى المنشار لعدم استمتاعك بخدمة التحديث الجديدة التي اطلقتها هذا الشهر علي نظامها الجديد ويندوز 11.
لكن شركة مايكروسوفت وضعت قانون مهم حتي تكون هي المسؤله عن اي ضرر يصيب جهازك عند تحميل وتسطيب ويندوز 11 عليه، لذلك تضع لك بعض الطرق لكي تقوم بتفعيلها حتي تكون فى امان تام تحت مظلة شركة مايكروسوفت واذا لم تتوفر هذه المواصفات لن تقدر علي ترقية ويندوز 11 لكن يمكن تسطيبة بكل بساطة علي الاجهزة الغير مستوفية لهذه الشروط لكن علي مسؤوليتك الشخصية.

الادوات التي تريد مايكروسوفت تفعيلها علي الاجهزة

  1. نظام الامن الموجود في اللوحة الام سواء جهاز PC او لاب توب.
  2. وتفيعل tmp.
لكن الاجهزة القديمة التي قبل عام 2017 كانت لا تحتوي علي هذه الانظمة، لكنها موجود الان في الاجهز الحديثه التي تحتوي علي معالجات الجيل الخامس فيما فوق، لكن هلي يقف الامر علي ذلك لا بالطبع، لذلك نكتب هذا المقال ونقدم لكم افضل طريقة لتحميل ويندوز 11 وتسطيب علي اي جهاز سواء اجهزة PC او لاب توب.

تشغيل ويندوز 11 علي الاجهزه الضعيفه

نقدم لكم طريقة فعالة ومجربة لتحميل وتسطيب ويندوز 11 علي الاجهزة الضعيفة وتخطي رسالة "عدم توافق جهاز مع متطلبات ويندوز 11" وهذا الامر لن يأخذ معك اكثر من 15 ثانية عند التسطيب لكن فى البداية قم بتحميل ملف ويندوز 11 من خلال هذا الرابط..


بعد ان تقوم بتحميل ملف ISO الخاص بويندوز 11 قم بعملة الحرق علي فلاشة او اسطوانة لكن يفضل فلاشة لتكون الامور اسرع معك.. ثم بعد ذلك نبدا عملية السطيب ومن هنا الامر المهم الذي يجب عليك ان تركز فيه.

ستجد في اسفل المقال رابط لتحميل الملف الذي سوف نستخدمة لتخطي متطلبات الجهاز وتسطيب ويندوز 11 بكل سهولة علي جهاز الكمبيوتر، عندما تدخل علي BOOT، وتبدأ في عملية التسطيب، ستقوم نفل الملف الذي سوف تقوم بتحميلة والذي ستجدة بهذا الاسم " LabConfig.reg " الي بارتشن D  او F حتي تتمكن من ايجادة بالداخل.

ثم بعد ذلك بعد اقلاع ويندوز 11 للتسطيب واول ما تظهر لك تلك الشاشة التالية تقوم بغلقها...

ثم بعد ناتي الي الامور التي يجب عليك فعلها والتي من خلالها ستقوم بتنزيل ويندوز 11 علي جهاز الضعيف دون اي مشكلة وبكل بساطة، بعد ان قمت بغلق الشاشة ستظهر لك هذه الشاشة التالية...

وتقوم بالضغط علي مفتاح "SHIFT + F10" من الكيبورد لكي تقوم بفتح شاشة CMD، او الشاشة السوداء لكي تكتب هذا الامر التالي...

ثم بعد ذلك تكتب هذا الكلمة "notepad" لكي تقوم بفتح نوته من ملف اقلاق الويندوز ثم بعد ذلك سوف تظهر لك الشاشة التالية...

ومن File تقوم بعمل Open سيقوم بفتح جهازك الكمبيور والذهاب الي مسار الملف الذي قلت لك فى البداية يجب ان تقوم بنقلة الي بارتشن اخر ملف "LabConfig.reg"...

وبعد ان تجد الملف تضغط كليك يمين من الماوس وتختار "Merge"  وبعد ذلك توافق علي الرسالة بالضغط علي موافق وهكذا يكون قد قمنا بتخطي شاشة متطلبات شركة مايكروسوفت لتحميل ويندوز 11 علي الاجهزة الضعيفة...

وفي النهاية ستجد شاشة تلك الشاشة والتي من خلالها تستطيع تحميل ويندوز 11 علي جهازك دون مشاكل اخر وبكل بساطة...

تحميل ملف LabConfig

تعليقات