القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر الأخبار [LastPost]

موضوع الاسماعيليه اليوم

فيديو حادث الاسماعيليه اليوم

حوار حادث الاسماعيليه اليوم

حالة من الفذع يتم مشاركتها اليوم علي منصات التواصل الاجتماعي، جريمة قتل تحدث اليوم امام الجميع ولا احد يتدخل من اجل الدفاع عن هذا الشخص بالرغم انه كان يتم الاعتداء عليه من قبل شاب اذا اطاح به اربعه من الشباب الرجال الشجعان كان قضي الامر لكنهم وقفوا ليفعلوا شئ واحد متفقين عليه الا وهو التصوير حتي نتصدر التريند علي فيسبوك او يوتيوب.
رغم بشاعه الامر واي كان سبب المشكلة لكن من المفترض ان لايتم التعامل بهذا الشكل الغير حضاري ان يتقوم بتمثيل جثه فى الشارع في ميدان عام وتقوم بقطع رأس الضحيه، حتي تثب انك علي حق، هذا ليس هو العدل، وهذا ليس هي الاخلاق، لك ان تتخيل عزيزي الزائر ان شاب يحمل سلاح ابيض يلتف حولة اكثر من 1000 رحل وامرأه يقوم بالتصوير فقط دون رد فعل.

فيديو حادث الاسماعيليه اليوم

أكدت زوجة القتيل "أحمد" الذي لقي مصرعه على يد أحد الأشخاص، عصر اليوم الاثنين اول نوفمبر 2021 وقام بذبحه وسط المارة في أحد شوارع محافظة الإسماعيلية، أنها لا تعرفه ولم تلتق به من قبل، و زوجي حسن السمعة، ولديه 7 أبناء منهم ابنتان متزوجتان، والباقي أطفال صغار، وخرج لشراء الطعام لأسرته مستقلًا التروسيكل الخاص به، وفوجئ الجميع بقيام القاتل بجره وذبحه.
وأضافت ابنة المجني عليه أنها لم تصدق خبر وفاة والدها والطريقة التي تمت بها قتله، والتمثيل بجثمانه بتلك البشاعة، وأنهم لن يتلقوا العزاء إلا عقب تنفيذ حكم الإعدام في القاتل، ويقول زوج ابنة المجني عليه إلى أن القاتل يدعى عبد الرحمن وشهرته "دبور".
وهو يعمل بائع في محل أسماك بسوق حي السلام بمحافظة الاسماعيلية، وأنه كان يعمل في وقت سابق مع شقيق المجني عليه في بيع الموبليات المستعملة، ولكن لم يكن لديه تعامل مباشر مع القتيل، لذلك ليس هناك دوافع لارتكاب تلك الجريمة.

لحظة ارتكاب جريمة الاسماعيلية

يحب ان نقف هنا قليلاً لان الفيديو المنتشر علي منصات التواصل، والذي يتكلم عنه الاعلام الان، تقوم انها قضية شرف، انا اذا كنت مكان هذا الشخص كنت فعلت اكثر من ذلك لكن لم يصل بقعلي هذا الجنون لكي افعل مثل ما فعل هذا الشاب.
والناس من حولة يشاهدون الموقف وكانه فيلم تصويري وبعد سوف يظهر المخرج ويقول الكملة الشهير "استوب هايل ياشباب" لكن ما حدث حقيقة ورد فعل الاخرين لا شئ الاهم الذي كان يدور في عقل كل هؤلاء هو التصوير والمشاركة علي السوشيال ميديا.

صورة قاتل الاسماعيليه 

وقال أحد جيران المتهم إن الشاب كان يتعاطى المواد المخدرة، التي أثرت على قواه العقلية بشكل كبير، وتسببت له في مشاكل مع كثير من المواطنين، وأضاف الشهود أن المتهم في الفترة الأخيرة، كان يختلق مشاكل مع عدد كبير من المواطنين في الاسماعيلية، ويتشاجر معهم، وتسبب لأهله في أكثر من مشكلة.
وتعتبر الصورة التي نضعها بين ايدكم من خلال هذا المقال للقاتل الذي تسبب في جريمة الاسماعيلية اليوم، وتعتبر هذه الصور الأولى للمتهم، الذي يعمل في محل لتجارة الأثاث المستعمل في مدينة الإسماعيلية، برفقة شقيق المجني عليه لكن هذا قبل ان يدخل فى طريق الادمان لكنه علي معرفه بهم من البداية.

تعليقات