القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر الأخبار [LastPost]

تحديثات واتساب لهذا الاسبوع

مميزات جديدة تطلقها واتساب

اليوم سوف نتكلم عن التحديثات القادمة والتحديثات التي اصبحت متوفر فى تطبيق واتساب الان، وتعتبر كلها تحديثات مميزة جيداً وتسهل عليك الامور عند استخدام تطبيق واتساب، وتسعي شركة "ميتا" التي اصبحت اسم هي الشركة الام التي تضع تحتها كلاً من (فيسبوك - واتساب - انستجرام).
وتسعي الان شركة ميتا، لتطوير تطبيقاتها، حتي تصل الي افضل واسهل تجربة، حتي تمحي كل منافس حولها، وتكون هي الشركة الاساسية التي تمتلك افضل تطبيقات دردشة فى العالم، والان يلا بينا نتحدث عن التحديثات الجديدة التي وصلت الي تطبيق واتساب والتحديثات القادمة خلال الايام القادمة.

تحديث واتساب لارسال ملفات الصوت

الان اصبح متاح التحديث الجديد الذي تكلمت عنه واتس اب من قبل، وهو انه بامكانك تسجيل ملف صوت وسماعه قبل ان ترسلة، داخل المحادثة كل هذا يمكنك الان فعل من خلال تطبيق واتساب، لا احد يعرف هذا التحديث لكنه اصبح متاح بالفعل لجمع الانظمة سواء اندرويد او نظام هواتف ابل.

كل ما عليك اثناء ارسال رسالة صوتية فى المحادثة قم بسحب المايك الي اعلي حتي تظهر معك الشاشة التالية وتقوم بتسجيل رسالتك الصوتية وبعد الانتهاء سيظهر لك مشغل الصوت لكي تسمع الرسال قبل ارساله او حذفها اذا اردت، هذا التحديث وصل الي الجميع الاسبوع الماضي، ويصاحبة تحديث في صوت ارسال الرسائل فى الدردشة علي واتساب.

التحديث الجديد الذي سيصل قريباً

الان واتساب تقوم بتطوير ميزة جديدة، نعم كانت موجود من قبل لكن كان بها بعض المشاكل، لكن الان اصبحت كاملة وتتميز بالاحترافية بالعمل، وهو ميزة استثناء الاشخاص، نعم اعلم انها موجودة بالفعل لكن عندما تقوم باستثناء شخص.
تحجب عنه القصص والظهور فقط، لكن بياناتك ما زالت ظاهرة له، واخر تحديث لحالتك، لكن الان ما تعلم عليه واتساب الان، ان خصوصية الاستثناء سوف تقوم باخفاء كل البيانات حتي لا يستطع اي شخص قمت باستثنائه ان يري اي معلومات تخصك، وتلك الميزة ستكون متوفرة بشكل قريب خلال الايام القليلة القادمة.

تعليقات