أخر الاخبار

اجمل لحظات ياسمين صبري مع ابو هشيمة بعد الانفصال - صور كتب الكتاب - حقيقة انفصال ياسمين صبري

صور كتب كتاب ياسمين صبري 

جواز ابو هشيمة علي ياسمين صبري

اليوم تم عقد قران ياسمين صبري على احمد ابو هشيمة رسمياً،بالصور احمد ابو هشيمة كتب كتابة على ياسمين صبري اليوم الجمعه واعلن ابو هشيمة الزواج رسمياً على وتم نشر صوركتب الكتاب علي تويتر،فرح ياسمين صبري على احمد ابو هشيمة...

اليوم تم اطلاق هاشتاج #ياسمين_صبري على تويتر وتم تداول رواد موقع التول الاجتماعى انستجرام، صورة جديدة من كتب كتاب الفنانة ياسمين صبري على رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة والذي أعلن منذ فترة قصيرة عن خطوبته لـ ياسمين صبرى....واليوم تم عقد القران..

كتب كتاب احمد ابو هشيمة وياسمين صبري

وكان خبر خطوبة أحمد أبو هشيمة وياسمين صبري تصدر مواقع التواصل بقوة فور إعلان رجل الأعمال عن الأمر بنفسه، وذلك بعد أن نشر صورة على حسابه الشخصي على "فيسبوك - وتويتر" ممسكاً بيد امرأة ترتدي خاتماً ماسياً، تعرف عليها الجمهور بأنه نفس خاتم الفنانة المصرية ياسمين التي أطلت به في فيديو نشرته الشهر الماضي عبر حسابها على انستقرام.

وأكد أحمد أبو هشيمة خبر ارتباطه بياسمين صبري وأن الخطوبة تمت في حفل عائلي، وحفل زفافهما سيكون قريباً لتخرج تقارير صحفية تشير إلى أن زواجهما سيكون بعد عيد الفطر و اليوم تم كتب الكتاب.

 صور كتب كتاب ياسمين صبري 


شروط ياسمين صبري على احمد ابو هشيمة والانفصال المفاجئ

ياسمين صبري اشترطت على أن تكون كافة تحضيرات زفافها على أحمد أبو هشيمة تحت إشرافها، كما أنها طلبت من زوجها احمد أن يحضر نجماً عالمياً لإحياء الحفل، وحتى الآن لم تستقر على المغني إلا أنه هناك ثلاثة ترشيحات ومن المتوقع "عمرودياب - محمد حماقي،مصطفي حجاج"...

والان ياسمين صبري تنفصل عن احمد ابو هشيمة بكل هدوء، ياسمين صبري تتصدر محركات البحث الان، بعد ان تم اعلان انفصال ياسمين صبري عن ابو هشيمة بعد قصة زواج دامت الي سنتين، واكدت ان الانفصال ليس له علاقة بعملي كاممثلة في السينما المصرية لكن هناك خلافات اخري ادت الي الانفصال.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-