القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر الأخبار [LastPost]

جورجينا ترد علي ياسمين صبري - خناقة جورجينا وياسمين

بطلي تقليد بقي وخليكي علي طبيعتك

هاجم جمهور السوشيال ميديا الفنانة الجميلة "ياسمين صبري" علي صورها التي تقلد فيها صديقة لاعب الكرة البرتغالي "كريستيانو رونالدو" ويقول الجمهور مش كل ما "جورجينا" تنزل صورها جديدة لازم تقلديها..

اليوم في بوست صريح، من جورجينا الي ياسمين صبري،"بطلي تقليد بقي وخليكي علي طبيعتك"، خناقة جورجينا، صورة عارضة الأزياء والممثلة الأسبانية "جورجينا رودريجيز" زوجة اللاعب العالمى "كريستيانو رونالدو" لاعب نادى اليوفنتوس الإيطالى ومنتخب البرتغال والتى انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعى مؤخرا وتطلب فيها من الفنانة الشهيرة ياسمين صبرى عدم تقليدها.

خناقة جورجينا مع ياسمين صبري


وخلال الساعات الماضية ظهرت صفحة يقال إنها منسوبة لجورجينا على موقع التواصل الاجتماعى " فيس بوك" أو بمعنى أصح صفحة مزيفة تنشر صورة لها ومكتوب عليها BE YOUR SELF NOT ME “ كونى نفسك وليس أنا" مع الإشارة للفنانة ياسمين صبرى.
وكانت الشائعات ربطت بين اسمي أحمد أبو هشيمة وشقيقة رونالدو منذ فترة، مؤكدة أن بينهما علاقة عاطفية ولم يتم تأكيدها أو نفيها، الي حتي الان لكن الصله كلها بسبب صور ياسمين صبري او كما يسمونها البعض "جورجينا المصرية"...

سخرية جمهور ياسمين صبري علي السوشيال ميديا

  1. جورجينا العرب و المصري يكسب
  2. ⏪اقرأ ايضاً :- المغتصب المصري 
  3. عاوزين اى من شعب بيقارن بين ياسمين صبرى وجورجينا
  4. هو أنا الوحيد اللي بشوف ياسمين صبري وجورجينا فيهم ملامح من بعض؟
  5. حد يضحك عليا ويقولي ان دي جورجينا مش ياسمين صبري
  6. تتفق أو تختلف فكلاهما يلعبا في دوري الأبطال
  7. انتي بتتعمدي تقلدي جورجينا في كل صورة لكي وده هيقلل مني
  8. انتي يياسمين بتقلدي جورجينا حبيبة كريستيانوا
  9. ⏪اقرأ ايضاً :- 8 علامات تدل علي ان زوجتك تخونك
وظهرت ياسمين في الفترة الاخيرة بلوك كلاسيكي مرتدية فستان أسود اللون وفي خلفيتها برج إيفل، ودائمًا ما تشارك ياسمين صبري جمهورها ومتابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي بآخر إطلالاتها، ولكن تلك المرة شبهها الكثير من الجمهور بـ “جورجينا رودريجز” زوجة نجم الكرة العالمي كريستيانو رونالدو.

اخر اعمال ياسمين صبري 

يذكر أن آخر أعمال ياسمين صبرى كانت من خلال مسلسل "فرصة تانية" وشاركها فى بطولته أحمد مجدى ومن تأليف محمد سيد بشير وإخراج مرقص عادل.

قد يهمك هذا ايضاً

تعليقات