القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر الأخبار [LastPost]

مايا خليفة تعرض نظارة افلامها الاباحة للبيع والسبب!!


عرضت الممثلة السابقة للافلام الاباحية مايا خليفة نظارتها التي كانت تمثل بها افلامها الاباحية قبل الاعتزال للبيع، علي موقع "Ebay" وذلك من هدف التبرع لدولة لبنان بسبب الكارثة التي حدثت لهم يوم 8 اغسطس الجاري بسبب انفجار مرفأ بيروت...
الذي اخذ في طريقة الكثير من المباني والناس المارة بجابنة مما جعل من جمالها التي كانت تتحاكي به بيروت حول العالم الي رماد الان، وقررت صاحبة النظارة المعرفة بأسم مايا خليفة لشهرتها لانها كانت مميز بها اثناء تصوريها للاباحية..

ثمن نظارة مايا خليفة

عرضت مايا خليفة نظارتها على موقع "Ebay" في مزاد وقالت يجب ان يصل ثمنها الي نصف مليون دولار امريكي وذلك من اجل التبرع لضاحيا انفجار لبنان الضخم وتقديم المساعدة اللازمة لهم...
وبعد ان تم عرض النظارة فى مزاد على موقع اي باي قالت مايا خليفة على صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي موقع انستجرام وقالت وصلنا 100 ألف دولار في 11 ساعة فيجب أن نحصل على نصف مليون دولار بحلول الأسبوع المقبل.
ويذكر أنه حدث انفجار كبير في أحد العنابر في ميناء بيروت بسبب الحريق لانه كان يحتوي على مواد مفرقعة ولم يتم تحديد الجهة المسئولة عن ذلك مما تسبب في وفاة ما يزيد عن 150 شخص وإصابة ما لا يقل عن 4000 شخص.

مايا خليفة

ومايا خليفة، من مواليد فبراير 1993، هي ممثلة إباحية أمريكية سابقة وناشطة في مواقع وسائل التواصل الاجتماعي، وُلدت في لبنان، وكانت تسكن فيها، وفي عام 2000 انتقلت مع عائلتها إلى الولايات المتحدة.

ممكن ان يهمك ايضاً 

تعليقات