k حريق الامارات يحدث ضجة على السوشيال ميديا - الامارات الان - حريق سوق عجمان الاول - حريق برج الشارقة الثاني -->

محرك البحث

حريق الامارات يحدث ضجة على السوشيال ميديا - الامارات الان - حريق سوق عجمان الاول - حريق برج الشارقة الثاني

حريق الامارات يحدث ضجة على السوشيال ميديا - الامارات الان - حريق سوق عجمان الاول - حريق برج الشارقة الثاني

    شن منذ قليل حريق ضخم بالامارات الان امس حريق بيروت الضخم الذي اثار الجدل حوله، والذي راح فيه حياة ناس كثير وتجمير منازل وشركات وغيره من الاماكن رغم هذا موت كثيرة من الناس واصابة الكثير بسبب انفجار بيروت...
    اليوم الامارت من كان عليها الدور فى الحريق، اليوم تندلع حريق ضخم في سوق شعبي بمنطقة الصناعية الجديدة، في إمارة عجمان بدولة الإمارات،وحدات الدفاع المدني في إمارة عجمان تعمل على إطفاء حريق ضخم في السوق الشعبي بالمنطقة الصناعية الجديدة.
    هتشاج حريق الامارت يشتعل ويتصدر الي التريند بسبب نشر فيديو حريق سوق عجمان فى دولة الامارات الفيديو يظهر حريق ضخم جداً وهائل وكبير وهناك اشياء تطير بسبب الحريق الهائل لكن الي حتي الان لم يتم الاعلان عن اصابات او قتل من حريق "سوق عجمان"

    حريق سوق عجمان - الامارات




    وقد نشب حريق هائل في سوق فواكه وخضروات في المنطقة الصناعية الجديدة بإمارة عجمان، مساء اليوم الأربعاء، بدولة الإمارات العربية المتحدةوشوهدت عدة سيارات اطفاء تتدفق على الفور لإخماد الحريق، وحث الدفاع المدني في عجمان سائقي السيارات على اتخاذ طرق بديلة.
    وأبلغت مصادر خليجية أن "رجال الإطفاء في عجمان طوقوا الموقع واستخدموا الماء والرغوة في إخماد الحرائق التي اندلعت في العديد من المتاجر فيه".

    بعد ان تم نشر فيديو الحريق تم دفع التامين المدني الي موقع الحريق بسوق عجمان وتم السيطرة على الحريق ولا توجد حالات إصابة، والجميع حتى الآن بخير وغير معروف حتى الآن ملابسات الحريق وتفاصيله، وجرى إخلاء السوق من الباعة والمستهلكين، لاستمرار عمليات الإطفاء والسيطرة على الحريق..

    فيديو حريق الامارات


    ممكن ان يهمك ايضاً 

    إرسال تعليق