القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر الأخبار [LastPost]

انفجار بيروت - فيديو انفجار بيروت الان - حالة بيروت الان بعد الانفجار


منذ ساعات قليلة تم تداول فيديو محزن جداً على مواقع التواصل الاجتماعي،فيديو يظهر فيه انفجار ضخم جداً للمباني تنهار وتتحول الي رماد فى ثانية واحدة، انفجار بيروت يثير الجدل على السوشيال ميديا وصور ضحايا الانفجار محزنة جداً الله معهم..

بعد الانفجار سقوط أكثر من 30 قتيلا و3000 جريح، بينهم حالات خطرة بسبب انفجار ضخم هز بيروت منذ ساعات قليلة،وتم سماع دوي انفجار اليوم في العاصمة اللبنانية وشوهدت سحب الدخان تتصاعد في سماء العاصمة بكثافة عقب الانفجار ووصل صوت الانجار وتاثيرة الشديد إلى قبرص.

انفجار بيروت

حتى هذه اللحظة لم يعرف سبب الانفجارات التي وصفتها بالمجهولة والتي تم تداول فيديوهاتها على مواقع التوصل الاجتماعي والي تم  نقلها عبر قناة otv اللبنانية، عن مصادر مقربة من "حزب الله" قولها إنه لا صحة لما يتم تداوله عن ضربة إسرائيلية لأسلحة الحزب في مرفأ بيروت.بعد ما حدث من الانفجار تم دفع الجيش اللبناني بتعزيزات كبيرة للتعامل مع الانفجار،وتوجه أكثر من 30 فرقة من الصليب الأحمر اللبناني إلى مرفأ بيروت.
وصف محافظ بيروت القاضي مروان عبود فوجي انفجار مرفأ بيروت، بما وقع في اليابان أثناء الحرب العالمية الثانية، عندما قصفت الولايات المتحدة الأمريكية جزيرتي هيروشيما ونجازاكي بالقنبلة النووي، وقال، حسبما نقلت سكاي نيوز: "الانفجار يذكرني بما حدث في اليابان".

دمار منزل هيفاء وهبي بسبب انفجار بيروت

قالت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي في تصريح خاص لـ"اليوم السابع" إن منزلها الواقع ‏في وسط العاصمة بيروت سقطت واجهته الزجاجية بسبب الانفجار الكبير الذى وقع منذ قليل لكنها لم تكن ‏متواجدة بداخله.
وأضافت هيفاء أنها كانت تصور مسلسلها "أسود فاتح" خلال وقوع الانفجار وكانت ‏بعيدة عن موقع الحادث، إلا أن العاملات الفلبينيات في منزلها أصيبوا بجراح في ‏الوجه والرأس بعد سقوط الزجاج عليهن وتم نقلهن لأحد المستشفيات ببيروت.‏
وانتابت حالة من الرعب الشديد الممثلين الذين يصورون مسلسل "أسود فاتح" حاليًا ‏فى العاصمة اللبنانية بيروت، وذلك بعدما حدث انفجار ضخم فى بيروت...

فيديو انفجار بيروت

 

ممكن ان يهمك ايضاً 

تعليقات