القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر الأخبار [LastPost]

صور ليلي علوي تتصدر التريند بالفستان الابيض

ليلي علوي بالفستان الابيض

ليلي علوي تعود لنا من جديد بإطلالة جديدة تشعل بيها مواقع التواصل الاجتماعي، ليلي علوي صاحبة السن الكبير والقوام والشكل الصغير، ليلي علوي التريند الاول فى مصر بسبب هذه الصور..

تفاعل جمهور ليلي علوي علي الصور التي نشرتها علي حسابها الشخصي علي انسترجام،بإطلالة شبابية أبهرت جمهورها، تصدرت الفنانة ليلى علوي تريند اليوم،بنشر صورها من جلسة التصوير الأخيرة بعبارات عبروا فيها عن إعجابهم بجمال النجم المصرية ودهشتهم من قدرتها على الاحتفاظ بجمالها..

صور ليلي علوي 2020

ظهرت الفنانة القديرة ليلي علوي منذ ايام بصور فاحأت بها كل الجميع حيث تمكنت الفنان ليلي من عمل جلسة تصوير، خطفت بها ليلى علوي الأنظار بفضل الإطلالة التي ظهرت بها حيث كانت ترتجي فستان باللون الأبيض.

اطلالة جريئة من ليلي علوي

والتي تظهر فيه بنت فى سن العشرينات وكتبت ليلي علي هذه صورة قائلة "عمركوا جرّبتوا تسلموا روحكم وجسمكم للطبيعة ؟ جربتوا تستمتعوا بالنعم المجانية اللي ربنا حطّها بحكمة وحساب في كل حاجة حوالينا .. نعمة الهوا والخضرة والماية .. نعمة الرضا باللي ربنا قسمهولك أيا كان ..

واحدة من متع حياتي وجزء كبير من راحتي النفسية إني أمشى حافية ! بالذات على رملة أو في خضرة .. إحساس مليان رضا واكتفاء .. وتخلص من الطاقة السلبية .. البسوا ألوان فاتحة ومبهجة زي الأبيض وامشوا حافيين .. المسوا الأرض والطبيعة واستمتعوا بيها واشكروا ربنا".

تعليقات